للعام الثالث توالياً... قميص كوري الأكثر مبيعاً

18 نيسان 2018 | 11:34

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

كوري ("رويترز").

تصدر قميص نجم غولدن ستايت واريورز #ستيفن_كوري لائحة القمصان الأكثر مبيعاً بين لاعبي دوري #كرة_السلة الأميركي للمحترفين، وفق ما كشفت رابطة الدوري.

ولم تحدد رابطة الدوري الحجم الإجمالي للمبيعات، لكنها أشارت الى أن قمصان حامل اللقب والسلع المتعلقة بالفريق كانت الأكثر مبيعاً خلال موسم 2017-2018، الذي وصل إلى الادوار الاقصائية "بلاي أوف".

وحل نجم #كليفلاند_كافالييرز #ليبرون_جيمس، وصيف البطل وأفضل لاعب في الدوري 4 مرات، في المركز الثاني خلف كوري، متقدماً على زميل الأخير وأفضل لاعب في موسم 2014 ونهائي 2017 كيفن دورانت.

كما حل كليفلاند، الذي توج باللقب عام 2016 وخسر نهائي 2017 أمام غولدن ستايت، في المركز الثاني من حيث مبيعات السلع أمام فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، لوس انجلس ليكرز، بوسطن سيلتيكس، ميلووكي باكس واوكلاهوما سيتي ثاندر.

وتصدر نجم ميلووكي اليوناني يانيس انتيتوكونمبو لائحة مبيعات القمصان للاعبين الأجانب وحل رابعاً بالمجمل، متقدماً على لاعب بوسطن الجديد كايري ايرفينغ، الذي صعد 7 مراكز مقارنة مع ترتيب المبيعات الصادر في كانون الثاني الماضي.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard