مستخدمو آندرويد فقط يمكنهم الاستفادة من هذه الميزة الجديدة في واتساب!

17 نيسان 2018 | 18:29

المصدر: الدايلي ميل

  • المصدر: الدايلي ميل

يمكن لمستخدمي تطبيق التواصل الفوري " واتساب" على أجهزة اندرويد الآن التمتع بميزة جديدة، اذ بات بإمكانهم استعادة أي صور أو مقاطع فيديو أو صور GIF أو مستندات أو ملاحظات صوتية تم إرسالها وحذفها لاحقًا.

ووفقا لموقع "الديلي ميل" البريطاني، يتوفر التحديث الآن لمستخدمي #اندرويد فقط في جميع أنحاء العالم ولكن لم يكشف واتسآب عما إذا كان سيتم إصدار الميزة إلى مستخدمي #آيفون أم لا.

ومع القدرة على استعادة المعلومات المحذوفة، ظهرت مخاوف بشأن تخزين المعلومات الشخصية على خوادم #واتساب، خاصة بعد أن خضعت الشركة الأم فايسبوك لتدقيق مكثف في الأسابيع الأخيرة بعد الكشف عن تسريب بيانات 87 مليوناً لصالح شركة الاستشارات السياسية "كامبريدج أناليتيكا"، وأصدرت فايسبوك سلسلة من الاعتذارات لخرق الخصوصية وأدرجت تغييرات جذرية في سياسات الخصوصية الخاصة بها لوقف آلاف المستخدمين الذين يغادرون المنصة.

ووفقًا لتقرير من موقع WABetaInfo، فإن أحدث إصدار من واتسآب على نظام اندرويد سيسمح للمستخدمين بإعادة تنزيل ملفات الصور والفيديوات القديمة بسهولة، ولإعادة تنزيل الصور والملفات، افتح اولاً واتسآب وانتقل إلى صفحة الدردشات للعثور على سلسلة المحادثات التي تحتوي على الملف الذي تريده، ثم اضغط عليها لحفظها على هاتفك.

وبموجب القوانين الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ الشهر المقبل، سيكون مطلوبًا من واتسآب الالتزام بإرشادات احتفاظ البيانات التي تنص على أنه لا ينبغي التمسك بالبيانات الشخصية لفترة أطول مما يتناسب مع خدماتها.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard