الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

حبيب جورج مايكل يعرض ممتلكاته للبيع: "لن أكون محترماً بعد اليوم"

المصدر: "الدايلي ميل"
حبيب جورج مايكل يعرض ممتلكاته للبيع: "لن أكون محترماً بعد اليوم"
حبيب جورج مايكل يعرض ممتلكاته للبيع: "لن أكون محترماً بعد اليوم"
A+ A-

كشف حبيب جورج مايكل السّابق فادي فواز عن خطّته لبيع ممتلكات النّجم الرّاحل بدلاً من الحصول على وظيفة، وأعلن أنه "لن يكون محترماً بعد اليوم" في تمرّدٍ لاذعٍ في حسابه عبر "تويتر"، بحسب موقع "الدايلي مايل" البريطاني. 

وفي سلسلة من التّغريدات، انتقد فواز عائلة مايكل وفريقهم القانوني، الّذي كان على خلاف معهما منذ أن وجد الفنّان ميتاً في يوم عيد الميلاد من عام 2016. 

ويقول فواز، الذي لا يزال يعيش في منزل مايكل في شمال لندن، إنه تُرك "من دون أيّة مساعدة" ويحتاج إلى المزيد من المال للاستمرار في تمويل أسلوب حياته.


وكتب: "أغراض جورج مايكل معروضة للبيع فليتواصل معي كلّ من يهمّه الأمر. إنها الوسيلة الوحيدة حتى أتمكن من العيش حتى تسوية المشاكل مع عائلته ومحاميه. بما أنني تُركت من دون أي مساعدة ولم يتبقّ شخص يتمتّع بالإنسانيّة، كما انني مستعدّ لبيع أيّ خبر. لن أكون محترماً تجاه جورج مايكل أو بقيّة عائلته... سأقاتل من أجل حقي من مايكل حتى آخر يوم في حياتي. ولن أحصل على وظيفة".

ويأتي ذلك بعدما نشر أخيراً صورة إشعار إنفاذ في حسابه عبر "تويتر"، يظهر فيه مستحقاً بقيمة 735 دولاراً، معلّقاً: "لقد جاؤوا لأخذ أثاثك يا حبيبي لأنني لم أستطع دفع هذه الغرامة. لكن لا تقلق، لم أفتح لهم الباب".

يذكر أنّ مايكل بدأ بمواعدة فواز منذ 2011 حتى وفاته على الرّغم من أنّ أقارب الأخير يزعمون أنّهما انفصلا في عام 2015.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم