حبيب جورج مايكل يعرض ممتلكاته للبيع: "لن أكون محترماً بعد اليوم"

17 نيسان 2018 | 14:44

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

جورج مايكل وفادي فواز.

كشف حبيب جورج مايكل السّابق فادي فواز عن خطّته لبيع ممتلكات النّجم الرّاحل بدلاً من الحصول على وظيفة، وأعلن أنه "لن يكون محترماً بعد اليوم" في تمرّدٍ لاذعٍ في حسابه عبر "تويتر"، بحسب موقع "الدايلي مايل" البريطاني. 

وفي سلسلة من التّغريدات، انتقد فواز عائلة مايكل وفريقهم القانوني، الّذي كان على خلاف معهما منذ أن وجد الفنّان ميتاً في يوم عيد الميلاد من عام 2016. 

ويقول فواز، الذي لا يزال يعيش في منزل مايكل في شمال لندن، إنه تُرك "من دون أيّة مساعدة" ويحتاج إلى المزيد من المال للاستمرار في تمويل أسلوب حياته.


وكتب: "أغراض جورج مايكل معروضة للبيع فليتواصل معي كلّ من يهمّه الأمر. إنها الوسيلة الوحيدة حتى أتمكن من العيش حتى تسوية المشاكل مع عائلته ومحاميه. بما أنني تُركت من دون أي مساعدة ولم يتبقّ شخص يتمتّع بالإنسانيّة، كما انني مستعدّ لبيع أيّ خبر. لن أكون محترماً تجاه جورج مايكل أو بقيّة عائلته... سأقاتل من أجل حقي من مايكل حتى آخر يوم في حياتي. ولن أحصل على وظيفة".

ويأتي ذلك بعدما نشر أخيراً صورة إشعار إنفاذ في حسابه عبر "تويتر"، يظهر فيه مستحقاً بقيمة 735 دولاراً، معلّقاً: "لقد جاؤوا لأخذ أثاثك يا حبيبي لأنني لم أستطع دفع هذه الغرامة. لكن لا تقلق، لم أفتح لهم الباب".

يذكر أنّ مايكل بدأ بمواعدة فواز منذ 2011 حتى وفاته على الرّغم من أنّ أقارب الأخير يزعمون أنّهما انفصلا في عام 2015.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard