"تيار" بنت جبيل ورميش: بيان رئيس بلدية عار عن الصحة جملة وتفصيلا

16 نيسان 2018 | 22:02

 اوضح التيار الوطني الحر في قضاء بنت جبيل وهيئة رميش أن البيان الذي صدر عن رئيس البلدية ردًا على رئيس التيار الوزير جبران باسيل لجهة "عدم قرع أبواب وزاراته لمتابعة أي طلب في حال كانت أصواتنا في الصناديق لصالح اللوائح المنافسة للائحة "الجنوب يستحق"، هو عار عن الصحة جملة وتفصيلا ولا يمت الى الحقيقة بصلة.

 وذكّر ان التيار قدم في كل مسيرته الخدمات العامة للجميع وفي كل المناطق من دون النظر الى انتماءات المستفيدين من الخدمات وهو بالتالي لا يميز في إنجازاته وتقديماته بين منتمين او حلفاء او خصوم ولم يقل الوزير باسيل يوما مثل هذا الكلام. وليست هذه الحملة التي سيقت ضد رئيس التيار الا محاولة مشبوهة تندرج في سياق المعركة الانتخابية خدمة للائحة إنتخابيّة يروج لها رئيس البلدية.

 وذّكر بالمادة (77) البند /2/ من قانون انتخاب أعضاء مجلس النواب الوارد بالمرسوم رقم/883 تاريخ 14/6/2017 والذي ينص "لا يجوز لموظفي الدولة والمؤسسات العامة والبلديات واتحادات البلديات ومن هم في حكمهم الترويج الإنتخابي لمصلحة مرشح أو لائحة كما لا يجوز لهم توزيع منشورات لمصلحة أي مرشح أو لائحة أو ضدهما".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard