الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ماذا يعني أن تكون Metrosexual؟ وما هي ميولك الجنسية؟

المصدر: "صيحات"
غوى أبي حيدر
ماذا يعني أن تكون Metrosexual؟ وما هي ميولك الجنسية؟
ماذا يعني أن تكون Metrosexual؟ وما هي ميولك الجنسية؟
A+ A-

لم تعد تقتصر الميول الجنسية أو الجندرية على تعريفات سطحية ورثناها، بل أخذت اتجاه مفصل أكثر بعد أن أصبح التكلم عنها أمر "عادي" خارد نطاق "التابو". اليوم، نحن أمام الكثير من الميول الجندرية والجنسية حتى أنّ البعض يفضل ألّا يحد نفسه بالتعريفات وأن يمشي بدنياه بحرية مطلقة خارج سجن المصطلحات.

في التالي قررنا أن ندخل إلى مستنقع المصطلحات هذا ونعرفكم على ميل جديد يمكن اعتباره جندري أكثر مما هو جنسي وهو المترو سكشوال.

هذا المصطلح للرجال فقط وهو يصف نوع يمكن ان نقابله كثيراً من دون أن نلصق تعريفاً له. الرجل المترو هو الرجل الذي ينجذب للجنس الآخر لكن يتمتع بالصفات النمطية للشاب المثلي أو الصفات التي لصقها المجتمع بالشاب المثلي.

اليوم، عندما نقابل رجل يحب التسوق ويهتم بمظهره بشكل مفرط، نحكم أولاً أنّه مثلي! لكن، لا... هذه مجرد أسطورة حملناها عبر السنوات. فالرجل المترو هو رجل ينجذب للفتيات لكنّه مهووس بالتخفيضات وشعره ويصاب بأزمة إن ظهرت بثرة على وجهه. هو الرجل الذي يضخ الاقتصاد من خلال شرائه المفرط لأدوات التجميل والعطور والملابس وبالعادة هذا الهوس يأتي لأنّه جذاب والجاذبية خلقت نوعاً من النرجسية.


لذلك، إن كنت معجبة بشاب مترو، لا تحكمي أنّه مثلي... فيمكن أن يكون مثلي وغير مترو! المعادلة سهلة... الاهتمام المفرط بالشكل لا يقع تحت المثلية بل يقع تحت مصطلح المترو!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم