نجمة "Arabs Got Talent" تُذهل الجمهور الأميركي... "صوت ملائكي" (فيديو)

16 نيسان 2018 | 15:01

المصدر: "تويتر"، "إنستغرام"

  • المصدر: "تويتر"، "إنستغرام"

إيمان بيشه.

بعد فوزها في الموسم الخامس من برنامج "أرابس غوت تالنت"، أبهرت مرّة جديدة الفتاتة الأردنية #إيمان_بيشه جمهور الاعلامي الأميركي ستيفي هارفي مقدّم برنامج "ليتل بيغ شوتس" على "أن بي سي" المخصص لإظهار المواهب الخارقة لدى الأطفال والصغار والذي يستضيفهم في دردشة مرحة لا تخلو من المواهب والمواقف الكوميدية.


بيشه أعادت الكرّة وأبهرت الجمهور الأميركي الحاضر في الستوديو والمتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبّروا عن ذهولهم بموهبتها ووصفوها بصاحبة الصوت الملائكي. حتى إنّ البرنامج خصص لها صورة نشرها في حسابه عبر "إنستغرام" أرفقها بكلمات اختزلت الأثر الذي حققته بيشه: "صورة إيمان مثال للجمال".

بفستان أبيض، أطلّت كالأميرة الصغيرة، ورغم أنّ ملامح وجهها أصبحت أكثر نضجاً بعد إطلالتها العام الماضي في برنامج "أرابس غوت تالنت"، إلا أنّها بقيت محافظة على ملامحها الساحرة وصوتها الصافي الثقيل بقدراته وهو ما دفع بالجميع إلى التصفيق بحرارة، فيما بدا المقدّم هارفي منسجماً ومأخوذاً بأدائها. 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard