"الهيبة - العودة"... صخر وشاهين يطلقان النّار وجبل الهادئ (فيديو)

16 نيسان 2018 | 11:08

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

صخر وشاهين من الاعلان الترويجي.

نشر الممثل تيم حسن الاعلان الترويجي الأول للمسلسل الرمضاني "الهيبة - العودة" قدّم من خلاله لمحة عن الأحداث المليئة بالتشويق التي ينتظرها الجمهور. ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشره حسن في حسابه عبر "إنستغرام" صخر (#أويس_مخللاتي) وشاهين (#عبده_شاهين) يخوضان مشادة كلامية مع صاحب محال لبيع الخمور، فيما يظهر جبل شيخ الجبل (#تيم_حسن) جالساً مراقباً ما يحصل.

في الفيديو الترويجي يتوجّه شاهين إلى صاحب محل للخمور يبدو أنه شهر السلاح ضده قائلاً: "هذا بإيدك بيجرحك"، ليبدأ شاهين وصخر بإطلاق النار على جميع المشروبات الروحية المعروضة، فيما بقي جبل هادئاً يدخّن السيجارة وواضعاً نظارات شمسية.

يذكر أنّ الجزء الثاني من المسلسل، قصة هوزان عكو وسيناريو وحوار باسم سلكا، ويشارك فيه إلى جانب تيم وشاهين ومخللاتي كل من منى واصف، نيكول سابا، روزينا لاذقاني (شقيقة جبل)، رفيق علي احمد، عبد المجيد المجذوب، نقولا دانييل، ختام اللحام، فاليري ابو شقرا، خالد السيد، أحمد الزين، ميشال حوراني، فادي ابي سمرا، ميرفا القاضي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard