الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد إعجابها بتغريدة مسيئة للعاهل السعودي... ممثلة تركية تعتذر

بعد إعجابها بتغريدة مسيئة للعاهل السعودي... ممثلة تركية تعتذر
بعد إعجابها بتغريدة مسيئة للعاهل السعودي... ممثلة تركية تعتذر
A+ A-

قدمت الممثلة التركية جيزام كراجا المعروفة بشخصية فتون في مسلسل "ويبقى الأمل" اعتذارا للشعب السعودي الذي شن هجوما عليها عبر حسابها على "انستغرام"، بعدما أعجبت "Like" على تغريدة مسيئة للعاهل السعودي الملك سلمان.

جيزام وبعد الهجوم عليها نشرت اعتذارا للشعب السعودي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت من خلاله رسالة قالت فيها انها "تتفهم غضبهم منها بسبب امر سياسي تم عمل اعجاب على "تويتر" ولكن اقسم انه ليست انا من فعلت ذلك، مضيفة: "استغرق مني الامر وقتا لمعرفة سبب هذا الغضب عليّ".

واوضحت جيزام ان "فتاة عربية ارسلت لها على الخاص رسالة أخبرتها بما يحصل، مشيرة الى أنها "صدمت" بما حصل لانها لا تتصفح حسابها على "تويتر" ولم تنتبه الى التغريدة المذكورة إلا لدى تصفحها حسابها من هاتف صديقتها.

جيزام قالت انها كشخصية عامة وممثلة "حذرة جدا ازاء ما تقوم به على مواقع التواصل الاجتماعي وانها لا تتعاطى بالامور السياسية التي تخص بلدها فكيف يمكن ان تنشر شيئا عن بلد اخر ، مؤكدة أن "ما حصل خطأ تقني" في حسابها وتعمل على اصلاحه مستعينة باختصاصي.

وقدمت جيزام اعتذارا طلبت من جمهورها السعودي ان يتفهم انها لم تقم بعمل "إعجاب" للتغريدة المسيئة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وانها ممتنة لدعمهم لها وختمت رسالتها بالقول: "اعتذر جدا ان كنت جرحت قلوبكم".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم