السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

نيمار يحدد موعد عودته إلى الملاعب

المصدر: "أ ف ب"
نيمار يحدد موعد عودته إلى الملاعب
نيمار يحدد موعد عودته إلى الملاعب
A+ A-

أكد النجم البرازيلي لنادي #باريس_سان_جيرمان الفرنسي #نيمار، انه يحتاج الى شهر إضافي للتعافي الكامل من الجراحة التي أجراها الشهر الماضي، لمعالجة كسر في مشط القدم اليمنى، وفق ما ذكرت قناة "غلوبو تي في" البرازيلية.

وخضع النجم الدولي في الثالث من آذار الى جراحة لمعالجة إصابته بكسر في مشط القدم اليمنى، على يد طبيب #المنتخب_البرازيلي رودريغو لاسمر، الذي أكد ان فترة الغياب المتوقعة تمتد ما بين شهرين وثلاثة أشهر.

وفي أول تصريحات إعلامية له بعد الجراحة، قال نيمار في مقابلة: "أحتاج الى نحو شهر. الأمر يسير بشكل جيد".

وفي حال تمكن نيمار (26 عاما) من التعافي بحلول منتصف أيار المقبل، سيكون قادراً على الالتحاق بالمنتخب البرازيلي الذي يخوض غمار مونديال روسيا 2018 بين 14 حزيران و15 تموز المقبلين، بحثاً عن لقبه السادس في البطولة العالمية.

وتخوض البرازيل مباراتها الأولى ضد سويسرا في 17 حزيران المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا كوستاريكا وصربيا.

وفي بيان، قال نادي باريس سان جيرمان المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، ان "سرعة تعافي (نيمار) في الأيام العشرة المقبلة ستتيح تحديد الموعد الأمثل لاستئناف التمارين من دون قيود".

وأضاف ان الخلاصة التي قدمها "الدكتور رودريغو لاسمر، تؤكد التحسن الجيد لإصابة نيمار، وتتيح إجراء إعادة تأهيل محددة للكاحل الأيمن"، اضافة الى الشروع في تمارين مشي تدريجية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم