الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

شيرين وحسام حبيب وبينهما وردة حمراء... إطلالة ذهبية وقلادة خاصّة: "حبيبي معايا" (فيديو)

المصدر: "إنستغرام"
شيرين وحسام حبيب وبينهما وردة حمراء... إطلالة ذهبية وقلادة خاصّة: "حبيبي معايا" (فيديو)
شيرين وحسام حبيب وبينهما وردة حمراء... إطلالة ذهبية وقلادة خاصّة: "حبيبي معايا" (فيديو)
A+ A-

لا يزال الجمهور يتابع تحرّكات الفنانين #شيرين_عبدالوهاب و#حسام_حبيب بعد زواجهما والتزامهما الصمت حيال علاقتهما. إلا أنّ هذا التكتّم زال بعد حفل الزواج، وأصبحا يعبّران عن مشاعرهما في حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، آخرها صورة رومانسية نشرتها شيرين في حسابها عبر "إنستغرام" ظهرت فيها بجانب حبيب تمسك وردة حمراء فاجأها بها الأخير، وأرفقت الصورة التي حازت على تفاعل كبير من جمهورها بعبارة "حلاوة الدنيا".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BhfOeA8gcxE/?taken-by=sherine]]

صفحات "فانز" شيرين نشرت مقطع فيديو ظهر فيه حبيب يضم شيرين، حاملاً وردة حمراء خلال وجودهما في الكويت، إذ ارتدت شيرين فستاناً ذهبياً برّاقاً حمل توقيع المصمم جسميكو فيما تولّى مكياجها خبير المكياج داني كامل الذي لفت إلى قلادة خاصّة بزوجها تضعها، إذ ظهرت في الفيديو تقبّلها وقالت: "حبيبي معايا"، ليردّ عليها كامل: "حسام في رقبتها"، فيما بدا حبيب غارقاً في الضحك.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BhfAlLIgPWo/?taken-by=sherine_lovers_]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bhe5I-7ArLW/?taken-by=sherine_lovers_]]

وتستعد شيرين لإحياء حفل غداً في المغرب على مسرح ميجارما. يذكر أنّ الكويت لن تكون الدولة الوحيدة التي ستستضيف شهر عسل شيرين وحسام، فبحسب معلومات "النهار"، من المقرر أن يسافر الثنائي في بداية الأسبوع إلى العاصمة اللبنانية بيروت من أجل الإقامة هناك قبل أن يطيرا معاً إلى العاصمة الفرنسية باريس.
على أن يعودا إلى القاهرة قبل نهاية الشهر الحالي، من أجل أن يستكمل حبيب جدول حفلاته، في حين تضع شيرين اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومها الجديد الذي من المقرر طرحه عقب شهر رمضان الكريم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BhHI4cXgSwR/?taken-by=sherine]]




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم