الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ايزابيل غولارت في لبنان للمشاركة JamaloukiCon

ايزابيل غولارت  في لبنان للمشاركة JamaloukiCon
ايزابيل غولارت في لبنان للمشاركة JamaloukiCon
A+ A-

تشارك عارضة الأزياء البرازيليّة ايزابيل غولارت في حدث JamaloukiCon الذي سيقام من 26 إلى 28 نيسان 2018 في مركز Seaside Arena بيروت (بيال سابقاً)، من الساعة 3 ظهراً وحتّى 10 مساءً.

وتحاور غولارت خلال الحدث في جلسة رجل الأعمال والمنتج السعوديّ محمد التركي، وذلك يوم الجمعة 27 نيسان الساعة الخامسة مساء.

من هي ايزابيل غولارت؟

ايزابيل غولارت واحدة من ملائكة Victoria’s Secret السابقات، التي شاركت في عروض أزياء هذه الدار على مدار 11 سنة، من العام 2005 وحتى العام 2016. حصلت على لقب سوبرموديل لاحترافها في مجال عرض الأزياء. تألقت بأزياء مصممين عالميين من بينهم زهير مراد، بالمان، ايزابيل ماران واميليو بوتشي.

شابة ولا تزال مفعمة بالحياة، مهووسة بالرياضة التي تحفزها لمتابعيها على انستغرام (4.2 ملايين متابع)، وتتبنّى أسلوب حياة صحيّ.

تميل في أكثريّة الأوقات نحو التصاميم الضيّقة. أمّا إطلالاتها اليوميّة، فيمكن أن تكون رياضيّة بامتياز، إذْ ترتدي الجينز مع Hoodie أو قد تكون أكثر تكلّفاً من خلال تنسيقها بين عدّة قطع عصريّة مثل التنّورة الجلديّة، المعطف الأحمر الكبير...

يشار الى ان غولارت تشارك  في العديد من المهرجانات الكبيرة وتدعم القضايا واللقاءات الاجتماعيّة، كما أنّها خاضت غمار التمثيل، فلعبت دوراً في فيلم Baywatch.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم