الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الفاشينيستا البرازيلية كاميلا كويلو تشارك في حدث JamaloukiCon

الفاشينيستا البرازيلية كاميلا كويلو تشارك في حدث JamaloukiCon
الفاشينيستا البرازيلية كاميلا كويلو تشارك في حدث JamaloukiCon
A+ A-

ينطلق حدث JamaloukiCon بنسخته الثانية من 26 حتى 28 نيسان، ويضم برنامجاً متنوعاً يتيح لحاضريه فرصة التعرّف إلى أهم مدونات #الموضة والجمال.

وهذا العام ستشارك المدونة البرازيلية كاميلا كويلو في JamaloukiCon عبر جلسة حوارية مع رئيس الاستراتيجيّة الالكترونيّة العالميّة في دار ديور غاري بيناغوت، بعنوان Luxury Brands and Bloggers, The Winning Formula، وذلك يوم الجمعة 27 نيسان الساعة السادسة مساء، في مركز SeaSide Arena بيروت (بيال سابقاً).

مَن هي كاميلا كويلو؟

تُعتبر كاميلا كويلو من أهمّ مدوّنات الموضة والجمال في العالم وتملك أكثر من 7 ملايين متابع على صفحتها الخاصّة في "إنستغرام". هي خبيرة مكياج، نجمة على "يوتيوب"، وضيفة في أهمّ عروض الأزياء آخرها عرض Ralph & Russo للخياطة الراقية لربيع 2018. وباتت مصدر وحي للعديد من السيّدات في مجالي الموضة والجمال. كذلك، تحرص كويلو على دعم كلّ سيّدة وتشجيعها على الثقة بالنفس والتحلّي بالقوّة اللازمة لتحقيق أهدافها والسعي وراء طموحاتها على الصعيد المهنيّ والشخصيّ.

كما تتمتّع كويلو بستايل أنثوي عصريّ، وتواكب آخر صيحات الموضة بطريقةٍ أنيقة بعيدة من المجازفة. هي محبّة جداً للرياضة فتنشر على موقعها الخاصّ على "انستغرام" صوراً خلال ممارسة رياضة التزلّج، المشي في الطبيعة، الركض...

للقاء الفاشينيستا البرازيليّة Camila Coelho، لا تفوّتي فرصة زيارة معرض JamaloukiCon. نحن بانتظاركِ!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم