"فضيحة جنسية" في آل كارداشيان... تسريب فيديو لحبيب كلوي الحامل

12 نيسان 2018 | 16:41

المصدر: "بايج سيكس"، "تي أم زي"

  • المصدر: "بايج سيكس"، "تي أم زي"

كلوي وحبيبها تومبسون.

في فضيحة هزّت عائلة آل كاردشيان، وتحديداً شقيقة كيم #كارداشيان، كلوي، تمّ تسريب مقطعي فيديو لحبيبها نجم كرة السلة تريستان تومبسون ظهر فيها مع امرأتين مجهولتين، قبل أيام على وضع مولودتها.

الفيديو الأول نشره موقعا "الدايلي ميل" و"بايج سيكس" اللذان نشرا مقطع فيديو برفقة عارضة أزياء في أحد الملاهي الليلية بنيويورك قيل إنها تدعى لاني بلير. أما في التفاصيل، فإنّ كلوي بقيت الأسبوع الماضي في منزلها بكليفلاند، فيما ذهب تومبسون إلى نيويورك للمشاركة في إحدى المباريات. وكشف موقع "بايج سيكس" عن رصد تومبسون في فندق خمس نجوم مع عارضة الأزياء نفسها التي أمضت أربع ساعات في غرفته قبل أن يتوجها إلى الملهى الليلي، ليتم رصد عودتهما الخامسة صباحاً، فيما غادرت بلير غرفة الفندق الثامنة مساء مرتدية اللباس نفسه الذي أمضت ليلتها معه. فيما أكدت مصادر أخرى أنّ الثنائي أمضيا وقتاً إضافيا خلال الأسبوع الذي تواجد فيه تومبسون في نيويورك.

وبعد تسريب هذا الفيديو، نشر موقع "تي أم زي" مقطع فيديو آخر ظهر فيه تومبسون مع ثلاث نساء، فيما أقدمت إحداهنّ على تقبيله من شفتيه، حيث كانا يسهران في أحد الملاهي الليلية في السابع من تشرين الأول بواشنطن، أي عندما كانت كلوي في الشهر الثالث من الحمل، فيما حاولت الأخرى أن تداعبه بشكل حميمي. 

وبحسب موقع "بايج سيكس"، فإنّ كلوي ولحظة معرفتها بخيانة تومبسون لها، استشاطت غضباً عليه. وبحسب المصدر الذي قال للموقع: "هي ليست مجروحة فحسب، بل تشعر بالاهانة وقلقة على طفلتها. كيف بإمكانه ان يفعل ذلك في شكل علني في الوقت الذي ينتظر فيه قدوم مولودته في أي لحظة".

عائلة كارداشيان لم تعلّق حتى الساعة على الفيديو المسرّب، على الرغم من قول مصدر مقرّب منها إنها لم تستغرب تصرفه، وقال المصدر: "معروف بسمعته السيئة، وسبق وحذرت عائلتها كلوي من الدخول في علاقة عاطفية معه لأنه سبق أن قام بهذا التصرف، لكنها لم تستمع لها، هي تحبّه".

يذكر ان تومبسون لديه ابن من حبيبته السابقة جوردن كرايغ الذي ولد فيما كان في بداية علاقته بكلوي، وهو ما دفع بالبعض على مواقع التواصل الاجتماعي إلى اعتبار أنّ ما حصل مع الأخيرة طبيعي لأنّها سبق وفعلته بحبيبته السابقة وكانت حاملاً أيضاً.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard