الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

قصة حب خيالية تتحول إلى كتاب وتلهم وسائل الإعلام!

جاد محيدلي
قصة حب خيالية تتحول إلى كتاب وتلهم وسائل الإعلام!
قصة حب خيالية تتحول إلى كتاب وتلهم وسائل الإعلام!
A+ A-

روت زوي فوليبيغ تفاصيل ما حصل معها لوسائل إعلامية بريطانية عدة استلهمت من قصتها الغرامية الخيالية، التي تشبه روايات الأفلام. وقالت زوي إنها في عام 2003 التقت لأول مرة شاباً وسيماً مشغولاً بقراءة كتابه، وذلك عندما كانت تنتظر قطارها الصباحي المعتاد. وأخبرت جوي للإعلام: "أعجبت به وكان حباً من النظرة الأولى، فبدأت أراه كل يوم وفي نفس التوقيت. أطلقت عليه اسم train man أي رجل القطار".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BFtzSjBoF1E/?utm_source=ig_embed]]

القصة لم تكن بهذه السهولة، فبعد أن أصبحت تتبعه كل يوم وأخبرت جميع صديقاتها عنه، شجعوها على الحديث معه، فقررت جذب انتباهه عبر إسقاط تذكرة القطار أمامه وعندما يعيدها لها تكلمه، لكن الرجل لم يلاحظ الورقة أو يعيرها أي اهتمام. 

وبعد مرور عام من النظرات فقط، كتبت له رسالة بخط اليد كتبت فيها بريدها الالكتروني وطلبت منه الخروج لتناول مشروب، لكن وبحسب الفتاة، وصل لها بريد الكتروني من رجل يدعى "مارك" يقول: "شكراً لك، كان هذا شيئاً جميلاً، لكن لسوء الحظ لدي حبيبة ولا أعتقد أنها ستحب فكرة أن نخرج معاً، أتمنى لك يوماً سعيداً".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BFx8QnpIFz6/?utm_source=ig_embed]]

زوي قررت بعد ذلك التعرف إلى رجال آخرين إلا أنها فشلت في العثور على الشخص المناسب. وفي عام 2005، تلقت فجأة بريداً الكترونياً من مارك الذي قال لها إنه أصبح عازباً إن أرادت تناول مشروب. ولم تتخيل زوي أنهم سيتعرفان على بعضهما ويتقربان ومن ثم سيرتبطان وبعد 3 أشهر سيعيشان معاً في منزل واحد وبعد 3 سنوات سيطلب يدها في القطار الذي رأته فيه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BYHBHZCAyNk/?utm_source=ig_embed]]

بعدما طلب يدها تزوج الحبيبان، والآن أصبح لديهما ولدان. والمثير أيضاً أن زوي أطلقت كتاب باسم The Note يروي قصتها الخيالية التي ألهمت وسائل الإعلام وستلهم كل من يقرأها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/72jg6coF6b/?utm_source=ig_embed]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم