الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

قاصر تعرّضت للاغتصاب الجماعي: "لم يعد بإمكانها الإنجاب"

المصدر: "مترو"
قاصر تعرّضت للاغتصاب الجماعي: "لم يعد بإمكانها الإنجاب"
قاصر تعرّضت للاغتصاب الجماعي: "لم يعد بإمكانها الإنجاب"
A+ A-

تعرّضت فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا لإغتصابٍ جماعي من رجلين في ولاية كولورادو في الولايات المتحدة. ووفق ما ذكر أنّ الرجلين المتورطين في هذه القضية لم يسجنا لكنهما وضعا تحت المراقبة، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.  

وأثار قرار عدم زجّ تومي وكلارنس ويليامز في السجن غضب عائلة الضحية. وتبين في ما بعد أن تومي وكلارنس لم يكونا الوحيدين، بل كان برفقتهما جايكوبلي وتيرون وجيمس وويليامز بالإضافة إلى شخص لم يكشف عن اسمه.

ووفق ما ذكر أن أصدقاء الفتاة دعوها لإحدى الشقق السكنية لتمضية بعض الوقت، وعندما ذهبت الفتاة إلى الحمام كان المدعوون قد غادروا، عندها دخل الشبان وسحبوها إلى غرفة النوم حيث كان المغتصبون الآخرون ينتظرون.

وعبّر جد الفتاة عن غضبه قائلًا: "6 أشخاص اغتصبوا حفيدتي"، وقالت جدة الفتاة أن حفيدتها لم تعد يإمكانها أن تنجب جرّاء ما تعرضّت له.

ووفق ما ذكرت القناة التلفزيونية الأميركية KKTV، طُلب من الجد مغادرة الجلسة. وحكم على تومي وكلارنس ويليامز وتيرون بالخضوع للمراقبة لمدة 10 سنوات تحت إشراف مكثف لمرتكبي الجرائم الجنسية، بينما حكم على جيمس ويليمز بالخضوع لفترة تجربة لمدة 5 سنوات أما الشخص الذي لم يذكر اسمه فلم يصدر بحقه أي حكم.

وبعد صدور الحكم، قال تيرون: "لو علمت أن الفتاة قاصر لما تورطت بهذه القضية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم