تريدين بشرة ناعمة؟...استعملي الفريز والتوت

13 تموز 2018 | 11:12

المصدر: "النهار"

ترغب النساء في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة في الوقت نفسه، ولكن من خلال استخدام مكونات طبيعية دون اللجوء إلى المنتجات الكيميائية التي قد تضر بالبشرة مع الاستخدام المتكرر.

www.net-a-porter.com


تنصح استشارية التغذية العلاجية والتجميل الدكتورة ولاء أبو الحجاج باستخدام الفراولة strawberry أو التوت البري blackberries لأنها تحتوي على كثير من الفوائد التي تعالج العديد من عيوب البشرة والوجه. 



تتابع أبو الحجاج أنه من الممكن استخدام ماسك الفراولة مع العسل لأنه يصلح للبشرة الدهنية ويوضع على الوجه لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء.

أما للراغبات في شد البشرة وتنشيط الدورة الدموية بها فتقول أبو الحجاج إن عليهن باستخدام قناع الفراولة والحليب وذلك لأنه وصفة مثالية للوجه. ومن المعلوم أن التوت البري والفريز والرمان تعتبر مثالية للبشرة الدهنية وقد اخترنا للراغبات في قناع جاهز هذا القناع المميز المؤلف من الرمان والتوت البري والطين الذي يساهم في شد المسام ومحاربة الزهم الفائض في الوجه.

nspa moisturizing mask from blackberries and pomegranate

ومؤخراً أطلقت العديد من الماركات التجميلية مستحضرات للشفاه برائحة ومكونات الفريز ومنها مارك جايكوبس بيوتي وهناك بلسم للشفاه برائحة الفريز


Marc Jacobs Beauty Strawberry Girl lipstick @netaporter.com


lano lips lipbalm (strawberry, peach, apple)@net a porter


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard