ماذا قال مارسيل غانم عن وليد عبود؟

8 نيسان 2018 | 22:23

أطلّ الإعلامي #مارسيل_غانم على شاشة "أم تي في" ضمن برنامج "دق الجرس"، وهو الضيف الإعلامي الأول بعد ضيوف سياسيين عدّة.

لدى سؤال الأولاد عن سبب انتقال غانم الى "أم تي في"، أكد أنها محطة قريبة من توجهاته، وإداراتها قدّمت له عرضاً محترماً، فلاقاه بالقبول، كاشفاً أنّ الرئيس سعد #الحريري كان عرض عليه الانتقال الى تلفزيون "المستقبل"، مؤكداً له أنه "منزله"، لكنّ الأمور لم تتبلور، مشيراً الى امكان "التعاون المعنوي مع المستقبل"، فقال: "الرئيس سعد الحريري كان دايماً يقلّي إنو المستقبل هي بيتك وإذا بدّك تترك فنحنا حاضرين، لكن اخترتُ الـMTV لأنه بلاقيها بتشبهني وبتشبه تطلّعاتي" والعرض الذي أخذته غير مشروط من ناحية المضمون وحرّية البرنامج واستقلاليته".

وإذ قاطعه أحد الأولاد بالسؤال عن وليد عبود، ردّ غانم بالقول إنّ بينه وبين "أم تي في" عقداً يحترم بنوده، والبرنامج المقبل قائم على الاستقلالية والحرية. وقال: "‏أحترمُ ما قاله لي الأستاذ ميشال المرّ حول وضعية زميلنا وليد عبود، أسّس معه وكان معه، وهذا ما عزّز قناعتي بالإنتقال إلى الـMTV . وليد زميلٌ محترم، قدّم الكثير للتلفزيون وهو ناجح".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard