" غوالي" تطلق عطوراً وعيداناً وزيوتاً في دبي والسعودية والبحرين

11 نيسان 2018 | 10:39

المصدر: "النهار

تمثّل "غوالي"، التي تأسست سنة 2016، الجيل الجديد من العطور العربية كما تقدّم مقاربة عصرية للتقاليد العريقة في وضع طبقات متتالية التي لطالما تم تكريمها واتباعها عبر الأجيال. وستعمل عطور "غوالي" وعودها وزيوتها الفاخرة والعصرية على إيقاظ وإحياء العادات العطريّة. منذ بدايات عمليات تطوير العطور في المنطقة، استخدمت كلمة "غالية" لوصف الروائح العطرية الثمينة التي كان يُحضِرها التجّار المسافرون إلى المنطقة، حيث عرضوا على النبلاء عطورهم النفيسة والحصرية الخاصة أو "الغوالي" كما صارت تُعرف.

أما تراث "الغوالي" الغني فلقد أصبح ممكناً الآن جعله خاصاً بكل إنسان، مع تقاليد الجودة المثالية والحرفية الماهرة والمميّزة. عملت "غوالي"، الخبيرة في عمليات وضع طبقات متتالية، بإتقان في ابتكار منتجاتها لكي ترشّ مع بعضها، ولكي تدلل البشرة بتناغم عطريّ رائع الجمال تبعاً للعادات السامية في وضع طبقات متتالية من العطور، واعتمدت أسلوباً يمكن تخصيصه لرشّ أريج يلائم كل انسان. وكل خطوة من منتجات الاستحمام والعناية بالجسم إلى العود والزيت والبخور، تأتي مع الروائح العطرية الملائمة لها لتساعد وتوجّه في العادات لوضع طبقات متتالية من العطور. يعكس احتفال "غوالي" بهذه العادة العطريّة ثقافة الشخص، تراثه وهويته، إلى جانب ذوقه الشخصيّ.


















تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard