الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اقتبسا فكرة للفنان أحمد آدم وسرقا مدرسة

المصدر: "صيحات"
عبدالمنعم فهمي
اقتبسا فكرة للفنان أحمد آدم وسرقا مدرسة
اقتبسا فكرة للفنان أحمد آدم وسرقا مدرسة
A+ A-

معظم الطرائف والأفكار الجديدة في الدراما يتم استغلالها في حياتنا.. منها ما هو سلبي وآخر إيجابي.. هذا ما انطبق على واقعة سرقة بطنطا بمحافظة الغربية المصرية خلال الساعات الماضية.

فقد تمكنت أجهزة الأمن بالغربية من ضبط طالبين سرقا أدوات موسيقية من مدرسة في طنطا. ما فعله الطالبان قام به الفنان أحمد آدم في فيلم "صباحو كدب" الذي تم إنتاجه عام 2007  وكان آدم يقوم فيه بدور شاب كفيف يعمل مدرسا للموسيقي في إحدى المدارس صباحا، ومطربا في الأفراح ليلا، وعندما تم تحطيم الأدوات الموسيقية الخاصة به في أحد الأفراح، تفتق ذهنه عن حيلة، فقد قرر سرقة الأدوات الخاصة بالمدرسة بمساعدة أحد المدراء لقاء أجر.

هذه الفكرة استغلها هذان الطالبان وقررا سرقة الأدوات الموسيقية المدرسية، لكن ليس للعزف عليها واستغلالها في إظهار مواهبهما الفنية, بل من أجل بيعها والاستفادة من عائدها.

مدرس الموسيقى في المدرسة اكتشف السرقة وأبلغ الشرطة عن الواقعة، التي تبين بعد التحريات أن وراءها طالبين لم يكملا أعوامهما العشرين.

الطالبان اعترفا بارتكاب الواقعة عن طريق تسلق سور المدرسة ودخول غرفة الموسيقى وسرقة 10 قطع موسيقية، وتم ضبط 6 منها في منزل المتهم الثانى، وباعا 4 قطع لتاجر في القاهرة مقابل 1000 جنيه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم