الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

في أميركا... غرامة بقيمة 500 دولار بسبب تفاحة!

حسام محمد
في أميركا... غرامة بقيمة 500 دولار بسبب تفاحة!
في أميركا... غرامة بقيمة 500 دولار بسبب تفاحة!
A+ A-
قام موظفو جمارك في الولايات المتحدة الأميركية بتغريم إمرأة بغرامة مقدراها 500 دولار  بسبب تفاحة وجدت في حقيبتها أثناء دخولها #أميركا . وتقول المرأة التي تدعى كريستال تادلوك، أن التفاحة أعطيت لها خلال رحلة طيران أتت بها من باريس إلى الولايات المتحدة، حيث احتفظت بالتفاحة التي قدمت لها في الطائرة لتأكلها خلال رحلة طيرانها الثانية إلى دَنفر، عاصمة ولاية كولورادو الأميركية.



واكتشف موظفو الجمارك والحدود الأميركيون التفاحة خلال عملية تفتيش عشوائية بعد هبوط طائرة رحلتها الأولى في مطار مينابوليس في ولاية مينيسوتا. ولم تعلق وكالة الحدود والجمارك الأميركية على القضية، بيد أنها شددت على أنه يجب الإعلان عن كل المنتجات الزراعية التي يحملها المسافرون خلال رحلات الطيران.

وقالت تادلوك إن التفاحة كانت داخل كيس بلاستيك عليه علامة شركة دلتا للطيران، مبينة أنها لم تخرج التفاحة من الكيس، بل وضعتها كما هي في حقيبتها استعدادا لرحلتها الثانية إلى مدينة دَنفر.

وقالت تادلوك للموظف عند عثوره على التفاحة إنها اعطيت لها قبل قليل من شركة الطيران، وسألته إذا كان يتوجب عليها رميها أو أكلها، بيد أنه أصر على تغريمها 500 دولار.



ورفض متحدث باسم شركة دلتا للطيران التعليق على هذه الحادثة، في حين أصدرت الشركة بياناً يقول "نحضّ زبائننّا على اتباع بروتوكولات وكالة الجمارك وحماية الحدود الأميركية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم