تأثّر وسام بريدي بعد بكاء حلا الترك: "بدّك تخلّي هالزهرة تموت"؟ (فيديو)

6 نيسان 2018 | 12:09

المصدر: "إنت أونلاين"

  • المصدر: "إنت أونلاين"

وسام بريدي وحلا الترك.

حلّت الفنانة البحرينية الشابة #حلا_الترك ضيفة في برنامج "إنت أونلاين" على قناة "دبي" مع الاعلامي #وسام_بريدي. وبعد عرض مقطع فيديو لها وهي تجلس إلى جانب والدها المنتج محمد الترك وبعدها مقطع آخر تؤدي أغنية لوالدتها منى السابر، سأل بريدي الترك: "قدّي انت حساسة وقدّي عندك هالبراءة"، عندها لم تتمكّن الترك من حبس دموعها فدخلت في موجة بكاء، فيما حاول بريدي أن يخفف عنها وقال: "عليك ان تعتبريني كشقيقك الأكبر، إذا بتبكي سأبكي" لتدمع عيناه معلّقاً: "بكّيتيني إلي". 

بريدي لم يتوقّف عن توجيه الكلام التشجيعي للترك وقال لها: "أنت أعظم إنسانة، الناس ثلاث ارباعها شر وانت زهرة حلوة بين أشواك بدّك تخلّي هالزّهرة تموت"؟، مضيفاً: "ما تسألي على حدا ولا تردّي على حدا، صوتك نعمة كثير كبيرة افرحي بها، وما تخلّي الناس تردك إلى الوراء لأنك ناجحة وحنونة وعندك أخلاق وحب، فكّري بأمر واحد في الحياة بأنّ الله أنعم علي بميزة أريد ان أوصلها بطريقة حلوة، ممنوع تبكي على أي شيء في هذه الحياة".

وختم بريدي كلمته التشجيعية طالباً من طريق المزاح من الترك أن تغني له شيئاً عن البكاء، الأمر الذي أعاد البسمة من جديد إلى الترك.

يذكر أنّ الترك تركت والدها وذهبت للعيش مع والدتها منى السابر بعد حصولها على حق حضانة جميع اولادها من طليقها الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard