الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

خالد الضاهر لريفي: لا حاصل انتخابياً لك في عكار ونكستك في كلّ المناطق

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
خالد الضاهر لريفي: لا حاصل انتخابياً لك في عكار ونكستك في كلّ المناطق
خالد الضاهر لريفي: لا حاصل انتخابياً لك في عكار ونكستك في كلّ المناطق
A+ A-

أوضح النائب #خالد_الضاهر أن "فريق عمل اللواء #أشرف_ريفي ممن لا يملكون الرؤية والبعد السياسي أقنعوه بأن لديه حاصلا إنتخابيا يحصل من خلاله على نائب، ولم يكن هدفه مصلحة أهل عكار ولا مصلحة طرابلس والمنية والضنية ولا لبنان ولا أهل السنّة، إنما كان كل غرضه أن يحصل على نائب ليكون من خلاله كتلة تصنع له زعامة لمواجهة الرئيس سعد الحريري".  

وخلال مؤتمر صحافي في منزله بطرابلس، توجه الضاهر لريفي قائلا: "لن تحصل على حاصل في #عكار، واما غير عكار فهي ستثبت أنك ستحصل على نكسة كاملة في كل المناطق، لأنك لم تتعاطَ مع الناس وفق منازلها ووجودها والحرص على مصلحة البلد واهل السنّة في لبنان والمصلحة الوطنية". 


وتابع: "أكثر من ذلك والأخطر هو استخدام الشعارات ومنها استشهاد الرئيس الحريري واللواء وسام الحسن. إن ولي الدم هو الرئيس سعد الحريري، وعلينا ان نقف إلى جانبه في هذا الموضوع، هو يشعر بالمرارة لأن هناك من قتل والده ولكن مصلحة البلد تغلب على القضايا الأخرى. وبصدد قضية اللواء الشهيد وسام الحسن، من ينصب نفسه ممثلا وحاميا لهذا الدم؟ هذا الدم يخص السيادة اللبنانية وأهل الشهيد وسام الحسن. لذلك نحن أمام رفع شعارات لتحصين مواقع شخصية وليس لخدمة البلد ولا لسيادته". 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم