الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

جاستين بيبر يعلّق على وشومه: "لا أندم على أيٍّ منها"

المصدر: "بيبول"
جاستين بيبر يعلّق على وشومه: "لا أندم على أيٍّ منها"
جاستين بيبر يعلّق على وشومه: "لا أندم على أيٍّ منها"
A+ A-

خصّص مغنّي البوب #جاستين_بيبر (24 عاماً)، وقته لمجموعته من الوشوم. فلديه أكثر من 60 وشماً يغطي جسده، بحسب موقع مجلّة "بيبول" الأميركيّة. 

واستعان بيبر بفنان الوشوم كيث مكيردي، من مدينة نيويورك في تشرين الأول للقيام بوشم كبير يغطّي معظم صدره وبطنه ويديه في حديقة منزله الخلفيّة. وتباهى النجم بمجموعة وشومه الكبيرة في صورة نشرها في حسابه عبر "انستغرام"، معرباً عن حبّه لها فعلّق على الصّورة قائلاً: "إن لم تكن الوشوم مؤلمة، لفعلها الجميع. حسنا ربما ليس الجميع! بعد أكثر من مئة ساعة من العمل الدؤوب على جسدي، لا أندم على أيٍّ منها. أنا أعشق الفن، وحوّلت جسدي إلى لوحة فنّيّة، وهو أمر ممتع جدًا". 

تضم وشوم بيبر صور أسد ونسر وصليب وأجنحة ملاك وأرقام رومانية على صدره وعبارتي "ابن الله" و"الهدف" على بطنه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BhKOflcjWkm/?taken-by=justinbieber]]


وعندما قام ماكوردي بوشم صدر بيبر في الخريف الماضي، كشف عن أن الأمر استغرق 26 ساعة مقسّمةً على ثلاثة أيام متتالية حتى يكتمل الرّسم.

في حين أنّ معظم وشوم بيبر تحمل معنىً دينيّاً، إلا أنه كرّس بعضاً منها لأشخاص مهمين في حياته، من بينهم حبيبته السّابقة سيلينا غوميز، الّتي وشم صورتها على معصمه.

وقال بيبر في مقابلة لمجلّة "جي كيو" الأميركيّة العام الماضي: "هي حبيبتي السابقة، لذا حاولت تغطية وجهها ببعض التظليل، لكن النّاس يعرفون إلى مَن يعود الوشم". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم