الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عارضة أزياء "ممتلئة" تتعرّض لـ"الشماتة" بسبب وزنها: لتقبّل جميع أنواع الأجساد

المصدر: "الاندبندنت"
عارضة أزياء "ممتلئة" تتعرّض لـ"الشماتة" بسبب وزنها: لتقبّل جميع أنواع الأجساد
عارضة أزياء "ممتلئة" تتعرّض لـ"الشماتة" بسبب وزنها: لتقبّل جميع أنواع الأجساد
A+ A-

قالت عارضة الأزياء الممتلئة ميغان كيمبرلينغ التي ظهرت في صفحات مجلّة "فوغ" الأميركيّة إنها تتعرض للشماتة بسبب وزنها باستمرار وعليها حجب حتى 50 كارهًا يومياً، بحسب موقع "الانديبندنت" البريطاني. 

وتتعرّض كيمبرلينغ (29 عاماً) للعديد من المضايقات من دون رحمة من المتنمّرين عبر الإنترنت، لكنها سمحت لهم بمضايقتها وهي في مهمة لتعزيز إيجابية تقبّل جميع أنواع الأجساد. 

وتقول إنها "كانت دائماً الطفلة السمينة" ولم تحلم أبداً أنّها ستصبح عارضةً يوماً ما، بعدما عانت زيادة الوزن في الجامعة بسبب التغييرات في نمط حياتها والأكل عندما تكون كئيبة. حاولت مراراً تخفيض وزنها لكنّها لم تفلح وتعلمت أن تحب نفسها. 

كانت أولى بداياتها في عام 2014، أثناء عملها كمخرجة في استوديو تصوير بعد إدراكها أنها ترغب في أن تكون على الجانب الآخر من العدسة. 

وقد ظهرت منذ ذلك الحين في الأعمال الفنية وأزياء التصوير لمجلات عدّة، ولكن على الرغم من نجاحها تلقّت الكثير من التعليقات السلبية.

تقول ميغان إنّ الانتقادات لم تعد تزعجها، بل إنها تركّز على تحطيم الحواجز داخل عالم الموضة وخارجه.

وقالت العارضة: "في الجامعة فكرت ملياً بالموضوع، لا أريد أن أكون سمينة بعد الآن. ذهبت إلى الطبيب وأعطاني مثبطات الشهية. أخذتها، ونظّمت غذائي وأجريت التّمارين الرّياضيّة لساعات طويلة كلّ يوم. وحين أعود بالذّاكرة إلى الوراء كنت مشرفة على اضطراب في الأكل، لكنني فقدت الكثير من الوزن لكن عدت وكسبت كلّ الوزن الّذي خسرته. وعندما خسرت الوزن، اعتقدت أنه سيحل كل مشاكلي بطريقة سحرية، لكنني لم أكن أكثر سعادة عندما كنت أنحف. وتبيّن لي أنّ سعادتي غير متعلّقة بوزني. وحين أمرّ في وقتٍ عصيبٍ، تعلمت الابتعاد من المرآة". 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم