الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أسبوع ممتاز لبرج الدلو... ماذا تخبئ لكم الأبراج الى 6 نيسان؟

سمير طنب
أسبوع ممتاز لبرج الدلو... ماذا تخبئ لكم الأبراج  الى 6 نيسان؟
أسبوع ممتاز لبرج الدلو... ماذا تخبئ لكم الأبراج الى 6 نيسان؟
A+ A-

برج الحمل  

خلال هذا الأسبوع تجد صعوبة في المُحافظة على برنامج عملك الذي وضعته في الويك - أند بسبب تقلّب الظروف ضدّك أو اختلافك مع وجهات نظر شركائك أو رؤسائك. تبني علاقات شيّقة ومُفيدة. حياتك العاطفيّة ستعرف هذا الأسبوع تقلّبات كبيرة لأن سُرعة تطوّرك ستدفعك إلى عدم الاكتفاء بعلاقات عاديّة، بل أنت ستبحث عن علاقات مُميّزة وغير عاديّة. المرأة الحمل تنجح في مُواجهة اختبار هامّ.

برج الثور

ينقصك أحياناً بعض الثبات على الصعيد المالي، لكنك تتمكّن بالرغم من ذلك من المُحافظة على أوضاع ثابتة نسبيّاً. إنتبه من التبذير أو الاستثمارات الكبيرة. تصبو إلى العلاقات العاطفيّة الدافئة والمُخلصة، وتتمنّى أن تُخصّص مزيداً من الوقت للتمتّع بعلاقات عاطفيّة لها حظ بالنجاح في المستقبل. حظّ خاصّ لمواليد العشريّة الأولى والثالثة من الإناث ومواليد العشريّة الثانية من الذكور.

برج الجوزاء

ستؤثّر حياتك المهنيّة نسبيّاً على صِحّتك بسبب كِثرة الجُهد الذي ستبذله من أجلها. ثِقْ أكثر بصِحّتك ولا تجعل الوسواس المَرَضي والخوف من التعب يُؤخّرانك عن القيام بأعمال إضافيّة. صِحّتك وأعصابك متينة، لكن ابتعد عن المُبالغة. أما حياتك المهنيّة فسَتُقدِّم لك مُفاجآت حلوة هذا الأسبوع وستدفعك إلى توسيع كفاءاتِك. ستبدو خياليّاً وفوضويّاً في الاطّلاع والمعرفة، وغنيّاً بالأفكار الجديدة.

برج السرطان

يجب أن تكون صبوراً في تنظيم مشاريعك، وعليك أن تختارها حَسَب أهميّتها وضرورتها، والظروف ستكون مُلائمة لك لتحقيق هذه المشاريع ولو بعد فترة. عاطفيّاً، تتحمّل مسؤوليّة اختيارك أو قرارك العاطفي، سواء أكان إيجابيّاً أم سلبيّاً. تحتاج إلى الأمان والثقة. لكن هذا لا يجب أن يمنعك من الخوف من الإرتباط العاطفي. لمواليد العشريّة الأولى والثانية من النساء، عليكُنّ توخّي الحذر في كل شيء، خاصّةً السُرعة في التعبير عن المشاعر العاطفيّة.

برج الأسد

سَتُحقّق نتائج مُشجّعة وفي الوقت المحدَّد لمشاريع وأعمال بدأتها في أوقات سابقة. هذا ما يزيد حوافزك وثقتك للإنطلاق في أعمال جديدة. المتزوّجون أو الخاطبون يشعرون بأنّ العلاقة تنحرف نوعاً ما عن الخطّ المرسوم ويجب التصدّي لهذا الأمر. في الوقت الحاضر لن تُريد خطف مشاكل يُمكن تلافيها بسهولة. تعرف كيف تُحافظ على صِحّتك من خلال اهتمامك بالنظافة والوقاية الصحيّة وإرباك توازنك الفكري.

برج العذراء

لن تتسرّع في الانطلاق وسَتُفضّل الانتظار حتى يستقرّ وضعك وتطمئِنّ تماماً. تقوم بالخطوات اللازمة إداريّاً للحفاظ على ما قُمتَ به رسميّاً. سَتُباشر أعمالك في ضوء نظرة جديدة أكثر ثقة وثباتاً. إن كنت عازباً، لن تكون راضياً عن طريقة حياتك، لكنك في الوقت نفسه تكون غير مُستعدّ للتخلّي عن عاداتك. نقطة ضعفك الوحيدة هي انفعاليّتك الكفيلة بتوتير أعصابك وإرباك توازنك الفكري.

برج الميزان

تكون قادراً على التركيز والتدقيق في كل تفاصيل أعمالك المهنيّة. ماليّاً، تكون أكثر تماسُكاً في مصاريفك ولن تُبذّر. حاوِلْ جاهداً الإمساك بالإيجابيّات في حياتك المهنيّة حتى تتمكّن من ضبط الأمور باكراً. قد يكون برنامجك المهني فوضويّاً بعض الشيء، فلا تتأخّر في تنظيمه. إنتبه إلى صحّتك وإلى الإشارات الفلكيّة التي تُحذّرك من الإرهاق، ومن حساسيّة فصل الربيع. عاطفياً، الأمور مُستقرّة.

برج العقرب

تكون رؤيتك أكثر وضوحاً وتكون مُستعدّاً بقوّة لاكتساب خبرة أفضل. تَضَع تصوّراً مُحدّداً لوسائل تقدّمك وتصميماً لمشاريعك. يُسلّمك رؤساؤك مهامّ إضافيّة مرهونة بأوقات دقيقة، ما يضطرّك إلى تأجيل مشاريعك. في نهاية الأسبوع قد تكون مُضطرّاً لاتخاذ قرارات هامّة وتعقد مُشاورات مُهمّة. على الصعيد المالي يكون وضعك سليماً. في 2 و 3 من الشهر تستفيد لترتاح ولِتُخصّص وقتاً للاهتمام بعائلتك وعلاقتك بالأولاد إن كنت متزوّجاً.

برج القوس

يأخذ نجاحك وتقدّمك كل أبعاده، وتؤمن أنك تضع المداميك الأساسيّة في مهنتك. يُشجّعك الرؤساء وتفهم الآن أسباب تصرّفهم سابقاً. ماليّاً، لن يكون لديك الوقت لاستثمارات جديدة. إن كنت عازباً، تكون جاذبيّتك قويّة وحظوظك جيّدة في لقاء مُهمّ، فَكُنْ يقظاً إلى ما حولك. في 4 و5 من الشهر، إن كنت عازباً، لا ترفض الدعوات لأن لقاءً جميلاً حصوله وارد. تتحسّن إيرادتك الماديّة، فأعِدْ تنظيم ميزانيّتك على أسس جديدة.

برج الجدي

رَكِّز جيّداً على مشاريعك المهنيّة لأنك على عتبة مرحلة مُهمّة جدّاً في مجال عملك، فلا تتعب أو تملّ حتى ولو شدّتك حشريّتك نحو آفاق أخرى. كُنْ صبوراً حتى تَصِلْ. على رغم انشغالك الكبير، عليك إدارة أموالك جيّداً. إن كنت مُرتبطاً، ستنخرط والشريك في حياة اجتماعيّة مكثفة، سهرات، نُزهات، حفلات. إن كنت عازباً، اترك لعلاقة حديثة مجالاً لتأخذ الأهميّة اللازمة في حياتك.

برج الدلو

مع كوكب عطارد Mercure، أسبوع مُمتاز لاتخاذ القرارات وإثبات قُدراتك. بفضل مُبادراتك، تُحقّق سريعاً هدفاً تابعته بشوق. مع نبتون Neptune، تكون مُستعدّاً لتكريس نفسك لمسألة مُعيّنة قد تكون عملاً إنسانيّاً. لبلوغ توازن عاطفي تامّ، عليك ضبط مزاجك الكئيب ووجهك العبوس، كما يُنصَح الأخذ بإنتقادات المُحيطين بك. لمواليد العشريّة الثانية والثالثة، الصِحّة جيّدة ونشاطك في أوجّه.

برج الحوت

مع كوكب زحل Saturne، تُقرّر تنفيذاً مُفاجئاً لبعض المشاريع التي لا يُوافق عليها رؤساؤك. إنتبه! التمرّد لن يُفيدك. يُمكن التوصّل إلى مُبتغاك مع بعض الليونة والديبلوماسيّة. احتفظ بأعصاب باردة في كل الظروف. حتى ولو رأيت أنّ الوضع لا يُطاق مع الشريك، لا تُسرِعْ في قرار الانفصال أو الطلاق. مهنيّاً، كُنْ حذراً قبل الانجرار إلى مخاطر غير مُتوقّعة واستشِرْ أصحاب الخبرة إذا كان مشروعك ليس من اختصاصك.


شخصيّة وحظ ّالمولود بين 31 آذار (مارس) و 6 نيسان (أبريل)

* المولود بين 31 آذار و6 نيسان الذي ينتمي أصلاً الى برج الحمل يتأثّر بكوكب المريخ Mars الذي يمنحه الطاقة والحيويّة والعزيمة والإرادة والشجاعة في التفكير وأداء الرأي والمواقف والقيام بكل الأعمال التي تتناسب مع قناعاته ومبادئه. يتعاطى مع الحُبّ بشغف لكن بفوقيّة خاصّة الرجل الذي يُحبّ إحاطة الشريك بالحماية والعطف من منظوره الخاصّ. المرأة المولودة تكون عصبيّة وتفهم الحُبّ على أنه تَعادُل بين الرجل والمرأة .

- أسعد أيامه: يوم الثلاثاء ( يوم المريخ).

- أسعد ألوانه: اللون الأحمر.

- أسعد أرقامه: الرقم 9 وتتغيّر أحواله كل 9 سنوات.

- أفضل أحجاره الكريمة: الياقوت الأحمر.

- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الأسد والقوس في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الجوزاء والميزان والدلو في الدرجة الثانية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم