الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

انطلاق فاعليات إهدنيات فصل الرّبيع... برنامج منوّع

انطلاق فاعليات إهدنيات فصل الرّبيع... برنامج منوّع
انطلاق فاعليات إهدنيات فصل الرّبيع... برنامج منوّع
A+ A-

تفتح #إهدن أبوابها الربيعيّة مستقبلةً معها إهدنيات فصل الرّبيع "Ehdeniyat Spring" بنسخته الثانية. وتزامناً مع العيدين تتوزّع النشاطات على الشكل الآتي:  

- Ehdeniyat Spring Open Air Party التاسعة من مساء الأول من نيسان في ساحة الميدان.

- معرض فني بعنوان "Ballpoint Paintings Exhibition with Samia Daghe" وآخر للفن التشكيلي بعنوان "Fine Arts & Sketches Portrait with Sandy Rahal" في مبنى الكبرى الأثري السبت (7 نيسان) من الرابعة من بعد الظهر إلى الثامنة مساء، والأحد (8 نيسان) من الثانية عشرة ظهراً إلى السادسة مساء.

- سوق الأكل في مبنى الكبرى الأثري السبت (7 نيسان) من الرابعة من بعد الظهر إلى الثانية عشرة منتصف الليل، والأحد (8 نيسان) من الثانية عشرة ظهراً إلى الثانية عشرة منتصف الليل.

- نشاطات منوّعة للأولاد مع Crazy Club Kids Events من مسرحيات واستعراضات لا سيما الـ Egg Hunting، السبت (7 نيسان) من الرابعة بعد الظهر إلى الثامنة والنصف مساءً، والأحد (8 نيسان) من الأولى بعد الظهر إلى السادسة والنصف مساء.

تتمتع إهدن بالسياحة الرياضية خصوصاً في محميّة حرج إهدن اذ بإمكان الزوار ان يستمتعوا برياضة المشي في المحمية واستكشاف خفايا طبيعتها. كما بدأت التجهيزات لمهرجان إهدنيات الدولي خلال صيف 2018 والتي ستكون كما جرت العادة متنوّعة وترضي جميع فئات الأعمار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم