السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

انتهاء قصة حبّ الثنائي الأكثر شعبية في هوليوود

المصدر: "إي نيوز"
انتهاء قصة حبّ الثنائي الأكثر شعبية في هوليوود
انتهاء قصة حبّ الثنائي الأكثر شعبية في هوليوود
A+ A-

أعلن الثنائي الأكثر شعبية في هوليوود الممثلان تشانينغ تاتوم وجينا ديوان تاتوم انفصالهما بعد نحو ثماني سنوات على زواجهما في بيان مطول عبر "تويتر"، بحسب موقع "إي نيوز" الأميركي. 

وجاء في البيان: "أيها العالم! ...لدينا شيء نرغب في مشاركته. أولاً، مشاركة هذا الخبر مع الجميع أمر غريب بالنسبة لنا، ولكنه نتيجة الحياة التي اخترناها، تلك الحياة الّتي نشعر بأعمق الامتنان تجاهها. نحن نعيش في زمنٍ مذهل، ولكن هذا الزّمن يدفع أيضاً إلى تشويه الحقيقة بسهولة واستبدالها "بحقائق بديلة". لذلك نريد أن نشارك الحقيقة حتى تعرفوها". 

وتابع: "لقد اخترنا أن نفترق كزوجين. لقد وقعنا في الحب بعمق منذ سنوات عدة، وعشنا رحلة سحرية معاً. لم يتغير حبّنا لبعضنا على الإطلاق، لكن الحب مغامرة جميلة يأخذنا إلى مسارات مختلفة في الوقت الراهن، لا توجد أسرار ولا مسائل خيانة دفعتنا لإتخاذ قرارنا، نحن فقط شخصان من أفضل الأصدقاء أدركا أن الوقت حان للإبتعاد عن بعضنا ومساعدة بعضنا في عيش حياة مليئة بالفرح قدر الإمكان. نحن لا نزال عائلة وسنظل دائماً والدين محبّين لطفلتنا إيفرلي، سنكتفي بهذه المعلومات ولن نعلّق أكثر على الموضوع، ونشكركم جميعاً لاحترام خصوصية عائلتنا. نرسل الكثير من الحبّ إلى كلّ فردٍ منكم، تشانينغ وجينا".

يذكر أنّ الثّنائي وقعا في الحبّ أثناء تصويرهما فيلم "ستيب أب" في عام 2006 وتزوّجا في عام 2009 وبعد 4 سنوات ولدت ابنتهما ايفرلي. وفي شهر شباط الماضي، علّقت جينا في مقابلة لها في برنامج "إيلين دي جينيريس" أنّ زواجها بألف خير، في حين علّق تاتوم سابقاً على سرّ نجاح زواجهما قائلًا: "فقط استمعوا لبعضكما، هذا كل شيء. ليس هناك وصفة سحرية، فكل رقاقتي ثلج تشكّلان مزيجاً فريداً مختلفاً حين تلتقيان".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم