الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

المستشفيات رفضت استقبالها... مرض نادر يصيب فنانة مصرية

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
المستشفيات رفضت استقبالها... مرض نادر يصيب فنانة مصرية
المستشفيات رفضت استقبالها... مرض نادر يصيب فنانة مصرية
A+ A-

تعرضت الفنانة المصرية أمل رزق لأزمة مرضية حرجة نُقلت على اثرها إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج بعدما فشلت في إيجاد مستشفى لتتلقى العلاج.

وعلمت "النهار" من مصادر مقرّبة من رزق أنها تعاني مرضاً نادراً في جهازها الهضمي، وعلى اثره دخلت في حالة إعياء شديد، ورفضت معظم المستشفيات استقبال حالتها نظراً لعدم قدرتها على علاجها إلى أن وافق أحد مستشفيات الشرطة على رعايتها.

أسرة رزق رفضت تماماً الكشف عن الحالة الصحية لها، مؤكدين أنها حالة مرضية بسيطة وستخرج منها خلال ساعات، ولكن المقرّبين منها نفوا تلك الأخبار.

وكانت رزق نشرت في حسابها عبر "فايسبوك" مقطع فيديو تناشد فيه الجميع مساعدتها على إيجاد سرير لاستقبالها، وهو ما أدهش المتابعين الذين تساءلوا عن السبب وراء ذلك وكيف بفنانة مثلها تستطيع بعلاقاتها أن تجد أفضل الأماكن لعلاجها.

ثمّ عادت وبثت فيديواً ثانياً تحدثت فيه عن امتنانها لبعض المسؤولين المصريين وعلى رأسهم وزير الداخلية، كما بررت سبب الفيديو الأول وطلبها نجدتها بأنها كانت تريد أن يشاركها أصدقاؤها في معرفة كل ما يدور حولها، وأنها لو ماتت فيجب أن يستفيد الناس من تجربتها في عدم إيجاد سرير حتى لا تتكرر الواقعة مع أحد. 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم