الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

"بيضة ملكية" من الشوكولاتة بمناسبة عيد الفصح وبسعر خيالي!

جاد محيدلي
"بيضة ملكية" من الشوكولاتة بمناسبة عيد الفصح وبسعر خيالي!
"بيضة ملكية" من الشوكولاتة بمناسبة عيد الفصح وبسعر خيالي!
A+ A-

ينتشر في عيد الفصح البيض الملون بالإضافة الى الشوكولاتة التي تصنع على شكل البيض أيضاً، لكن بعض المحال قد يأخذ هذه العادات والتقاليد الى درجات عالية وغير متوقعة. شيريس فيندن، طاه شهير في عالم الشوكولاتة، قرر صناعة بيضة لعيد الفصح من الشوكولاتة ولكن سعرها وحجمها قد يصدمان البعض.

البيضة العملاقة من الشوكولاتة صنعت في بريطانيا وتحديداً في محل فخم وشهير يدعى Godiva، ويتخطى سعرها الـ7 آلاف دولار أميركي وهي تعتبر من أغلى بيوض عيد الفصح حول العالم. البيضة الفخمة صنعت من أفخر أنواع الشوكولاتة بالإضافة الى غبار الذهب الصالح للأكل ولآلئ الشوكولاتة البيضاء.

ووفقاً لوسائل إعلامية بريطانية استغرق تحضير هذه البيضة العملاقة ما يقارب الـ 200 ساعة من العمل المتواصل، واستخدم فيها أفخر أنواع الشوكولاتة السوداء والبيضاء البلجيكية. أما وزنها فيبلغ أكثر من 24 كيلوغراماً. وأطلق الطاهي فيندن على تحفة الشوكولاتة لقب "البيضة الملكية" لأن تصميمها استُلهم من الملوك البلجيكيين والعائلة الملكية البريطانية. 

بيضة عيد الفصح العملاقة التي تحيطها 5 بيضات بحجم أصغر، معروضة الآن في واجهة المحل الشهير في وسط لندن وجذبت عدداً كبيراً من السياح.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم