الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ابرهيموفيتش يشعل لوس أنجلس... هدفان رائعان في 13 دقيقة (فيديو)

المصدر: "رويترز"
ابرهيموفيتش يشعل لوس أنجلس... هدفان رائعان في 13 دقيقة (فيديو)
ابرهيموفيتش يشعل لوس أنجلس... هدفان رائعان في 13 دقيقة (فيديو)
A+ A-

في مدينةٍ تعتمد على إنتاج الأفلام الضخمة، كتب #زلاتان_ابرهيموفيتش نهاية "فوق خيال هوليوود"، معلناً عن وصوله إلى لوس أنجلس غالاكسي، بتسديدة "مذهلة" وهدف فوز قرب النهاية أمام لوس أنجلس إف سي.

وكان لوس أنجلس إف سي متقدماً بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت في #الدوري_الاميركي، عندما هتفت الجماهير باسم ابرهيموفيتش، ولم يهدر المهاجم السويدي، الذي انضم الأسبوع الماضي في انتقال حر عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، الكثير من الوقت ليترك بصمته بعد دخوله في الدقيقة 71.

وأدت لمساته الأولى بشكل غير مباشر، إلى هدف غالاكسي الثاني، قبل أن يطلق واحدة من تسديداته البعيدة المميزة، لتسكن شباك حارس لوس أنجلس تايلر ميلر، ليعادل النتيجة، قبل أن يخلع قميصه احتفالاً بالهدف.

وصرح لاعب وسط غالاكسي السابق ستيفان إيشيزاكي: "كان يمكن رؤية أنه يفكر في التسديد، واعتقدت أنها ستدخل، فهو زلاتان".

ولم يكتف المهاجم، البالغ 36 عاماً بذلك، فانقض برأسه بشجاعة على كرة عرضية، لينتزع النقاط الثلاث لفريقه في الوقت القاتل، في واحدة من البدايات المذهلة لمسيرة لاعب بالدوري الأميركي.

وقال إيشيزاكي، الذي شارك في مباراته الأولى مع منتخب السويد إلى جانب ابرهيموفيتش عام 2001: "إنه ليس لائقاً تماماً على المستوى البدني، لكنه حسم مباراة القمة منذ اللحظة التي اشترك فيها، إنه لاعب ساحر". 

وأضاف: "إنه موهبة ضخمة، في السابق كان يقوم بكل شيء بمفرده، لكن الآن يقرأ المباراة بطريقة مختلفة تماماً، ويحصل على مكان أفضل".

وأكمل: "مجرد ذهابه إلى غالاكسي يعني الكثير. نجم كبير مثله يجتذب وسائل الإعلام ومبيعات القمصان والتذاكر، اسم زلاتان بمفرده يعطي غالاكسي الكثير".

كما أبدى أيضاً لاعب سان هوزيه ايرثكويكس السابق، السويدي هينوك غويتوم، تعاطفه مع الحارس ميلر، مشيداً في الوقت نفسه بهداف منتخب بلاده التاريخي.

وقال غويتوم: "عندما تواجه لاعبين عظماء، عليك أن تكون مستعداً لأي شيء، يلعبون أسرع من أي شخص آخر".

وأضاف أنَّ ابرهيموفيتش غامر بالتعرض لإصابة وهو يسجل برأسه هدف الفوز، الذي أسعد الجماهير السويدية التي كانت تشاهد المباراة عبر التلفزيون.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم