الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اتهام والد زوج بيبا ميدلتون بـ "اغتصاب قاصرة"

المصدر: "أ ف ب"
اتهام والد زوج بيبا ميدلتون بـ "اغتصاب قاصرة"
اتهام والد زوج بيبا ميدلتون بـ "اغتصاب قاصرة"
A+ A-

وجه القضاء الفرنسي لوالد زوج بيبا ميدلتون، شقيقة الأميرة كايت زوجة الأمير وليم تهمة "اغتصاب قاصرة"، على ما أفاد مصدر قضائي.

ووضع ديفيد ماثيوز (74 عاماً) قيد التوقيف الاحتياطي، الثلثاء، من جانب وحدة حماية القصّر، بعدما وُجهت له تهمة "اغتصاب قاصرة من جانب شخص له سلطة على الضحية" وُوضع تحت المراقبة القضائية، على ما أوضح هذا المصدر في تأكيد لمعلومة نشرتها إذاعة "أوروب 1". 

وتعود الأحداث المفترضة إلى الفترة ما بين 1998 و1999، وقد رُفعت دعوى بهذا الصدد في 2017.

وأشار أمس متحدث باسم العائلة لصحيفة "الدايلي تلغراف" إلى أن "ديفيد ماثيوز ينفي نفياً قاطعاً هذه الادعاءات ويطعن بما لا يقبل الشك بهذا الاتهام الكاذب والفاضح بالاغتصاب". 

وقد حقق ماثيوز المتحدر من أوساط متواضعة إذ كان والده عاملاً في مناجم فحم، نجاحاً بعدما أصبح سائق سباقات إثر عمله كميكانيكي سيارات.
غير أنه جمع ثروة بالملايين في نهاية السبعنيات بعدما أوقف مسيرته كسائق إثر تعرضه لإصابة. ففي تلك المرحلة التقى بزوجته الثانية جاين التي اشترى معها فندقاً في جزيرة سان بارتيليمي الفرنسية التي يقصدها المشاهير، واستضاف مرات عدة عائلة ميدلتون. 

ولماثيوز ثلاثة أبناء هم جيمس وسبنسر ومايكل الذي توفي في سن 22 عاماً لدى محاولته تسلق قمة ايفرست، إضافة إلى ابنة من زواج أول.

وتزوجت بيبا ميدلتون في أيار الماضي من رجل الأعمال جيمس ماثيوز المدير الثروي لصندوق استثماري وهو سائق سباقات محترف سابق ووريث لقب "ليرد اوف غلين افريك" الاسكوتلندي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم