تفاصيل قالب حلوى زفاف الأمير هاري وخطيبته

30 آذار 2018 | 12:25

المصدر: "foodnetwork"

  • المصدر: "foodnetwork"

الأمير هاري وخطيبته.

أثبت الأمير هاري وميغان ماركل أنهما يحضّران لزفافهما بطريقتهما الخاصة بكل ما يتعلق بالأمور الملكية، فاختار الأمير وخطيبته الأميركية، كلير باتاك التي تدير مخبز "Violet Bakery" الواقع في لندن لصنع كعكة الزفاف الذي سيقام الشهر المقبل. يذكر أنّ الملكة فيكتوريا منعت إقامة حفلات الزفاف لأولادها معتقدة أن هذا الشهر يجلب الحظ السيئ، وفق ما ذكر موقع "foodnetwork". 

وبحسب المعلومات ستكون الكعكة مغطاة بكريمة الزبدة ومزينة بالزهور الطبيعية، ويتطلعان إلى مشاركة الضيوف في آخر المعلومات عنها. وقالت صاحبة المخبز انها فرحة جدا وأن الأمير وخطيبته يتشاركان معها المعلومات في ما يتعلق بتفاصيل القالب ونكهته، ما يجعل هذا الحدث الأكثر إثارة.

وأضافت قائلة: "مذاق الكعكة لذيذ جدا مصنوعة من الفاكهة وهي مخصصة لحفلات الزفاف الملكية، ولكن الأمير وليام وزوجته الأميرة كايت لم يتقيدا بالتقاليد الملكية، فكعكة زفافهما كانت مصنوعة من البسكويت والشوكولاته وبجانبه أنواع عديدة من الفاكهة.

ومن المتوقع أن يكون الزفاف الملكي فريدا من نوعه وأن هذه الكعكة ستظهر ذوق الأمير وخطيبته.


  

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard