نجمات عالميات يتقبلن تجاعيدهنّ ، من هنّ؟

9 نيسان 2018 | 09:43

المصدر: النهار

عدد كبير من النجمات يلجأن الى البوتوكس أو الى مبضع الجراحة التجميلية لاستعادة شبابهنّ، ويستمعن الى املاءات طبيب التجميل بشغف، وينظرن الى مرور السنين كعدو لهنّ. ولكن كثيرات أيضا تعبن من مقاومة قانون الطبيعة وتقبلن علامات العمر بحكمة من خلال رفضهنّ اخفاء تلك العلامات كالنجمات Meryl Streep, Kate Winslet ,Angelina Jolie,Helen Mirren...وغيرهنّ.

وتقول الممثلة والمغنية الأميركية Robin Wright التي استطاعت التغلب على هذا الضغط: "كنت فعلا أفكّر بأن أقوم بعملية شد للوجه بسبب الضغط الموجود في هوليوود والذي يشجّع على القيام بشد الوجه ونفخ الشفاه ورفع الثديين،  ولكنني قلت لنفسي لا أريد أن أفعل ذلك، أريد أن أشيخ ، لذا سيكون لديّ تجاعيد".

مبدعة الموضة Diane Von Furstenberg تتكلم عن تجاعيدها بطريقة أكثر شاعرية قائلة: "يقال إننّا مع العمر نصبح مماثلين لدواخلنا، فالتجاعيد تعكس الطريق الذي اخترناه وترمز الى خريطة حياتنا ، فوجهي أنا يعكس الهواء ، الشمس ، المطر ، غبار السفرات التي قمت بها ، فوجهي يحمل كل ذكرياتي ، لماذا عليّ أن أمحوها؟".

فبغض النظر عن الوقت الذي يترك فيه بصماته، فتلك الشخصيات العالمية قررت أن تتقبّل العمر وتقول "انتهى الشباب".





















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard