الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"فايسبوك" يعلن عن إجراء جديد: المزيد من الأخبار المحلية قادمة إلى صفحاتكم

"فايسبوك" يعلن عن إجراء جديد: المزيد من الأخبار المحلية قادمة إلى صفحاتكم
"فايسبوك" يعلن عن إجراء جديد: المزيد من الأخبار المحلية قادمة إلى صفحاتكم
A+ A-

في ظل الفضائح التي يواجهها #فايسبوك أخيراً حول ضلوعه في عملية تسريب بيانات 50 مليون مستخدم، أعلن "فايسبوك" انه بصدد إتخاذ إجراءات جديدة اكثر حماية لمستخدميه، وذلك سعياً منه للتخفيف من وطأة المشاكل التي تلاحقه.

ومن ضمن هذه الإجراءات هو ما أعلن عنه كل من أليكس هاردمان، رئيس قسم المنتجات الإخبارية، وكامبل براون، رئيس قسم الشراكات الإخبارية حول سياسة فايسبوك الجديدة في عرض الأخبار على صفحات المستخدمين.

وفي بيان لهارمان وبراون في فايسبوك تحدث المسؤولان عن هذه السياسة الجديدة قائلين: تساعد الأخبار المحلية الأشخاص في الاتصال بمجتمعاتهم حول المشكلات الأقرب إلى أماكن عيشهم. وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنّا عن تغيير في الولايات المتحدة لتحديد أولويات الأخبار المحلية بحيث يمكن للأشخاص مشاهدة الموضوعات التي لها تأثير مباشر على مجتمعهم واكتشاف ما يحدث في منطقتهم المحلية.

اليوم، نحن بصدد توسيع هذا التحديث للأشخاص في جميع البلدان وبجميع اللغات. الآن، سيشاهد الأشخاص في كل أنحاء العالم المزيد من الأخبار في فايسبوك من مصادر محلية تغطي مدينتهم الحالية والمدن الأخرى المجاورة التي قد يهتمون بها.

ولكن ما الذي يعنيه هذا للناشرين المحليين؟

وقال هارمان وبراون إنه من خلال هذا التحديث، نساعد الناشرين المحليين الذين يغطون العديد من المدن القريبة على الوصول إلى الجماهير في هذه المدن. سننظر في الناشرين المحليين لمدن متعددة إذا كان الأشخاص في تلك المدن أكثر عرضة من الأشخاص خارج تلك المدن لقراءة المقالات من نطاق الناشر. من خلال توسيع نطاق ما يمكن اعتباره محليًا للأشخاص، فإننا نضمن مدناً أخرى قد يهتم بها الناس ونربط الأشخاص بالناشرين المحليين من تلك المدن.

سنواصل عملنا لتحديد أولويات الأخبار عالية الجودة في "آخر الأخبار" ، بما في ذلك الأخبار من مصادر موثوق بها على نطاق واسع وغنية بالمعلومات وذات صلة بالمجتمعات المحلية. ونحن نتطلع إلى تحسين  هذه الجهود هذا العام وتوسيعها.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم