الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

من تجرّأ على عضّ خدّ بيونسيه؟

المصدر: "فولتشير"
من تجرّأ على عضّ خدّ بيونسيه؟
من تجرّأ على عضّ خدّ بيونسيه؟
A+ A-

في ليل كانون الأوّل عام 2017، تجرّأ أحدهم على عضّ خدّ بيونسيه. وتحدّثت الممثّلة تيفاني هاديش وصديقة بيونسيه للمرّة الأولى عن هذا الموضوع لموقع مجلّة "فولتشر" في مقابلة، ثم أفصحت عن المزيد من التّفاصيل إلى مجلّة "جي كيو". 

وقالت هاديش للمجلة إنّ إحدى الممثلات "عضّت بيونسيه في وجهها"، ملقية أصابع اللّوم على النّجوم الذين كانوا في حفل زوجها المغنّي "جاي زي". وقيل انّ هذه الممثّلة كانت تتقرّب جدًّا وبطريقة مزعجة من جاي زي، وبعد عضّ بيونسيه واصلت المرأة الغامضة الظهور في الحفلة، حتى إنّها طلبت من هاديش التوقّف عن الرقص. 

ومن بين المشاهير الّذين حضروا الحفل كانت ريهانا، جيمس فرانكو، فرنش مونتانا، كوين لطيفة، جي-إيزي، ديدي، سارة فوستر، جين ماير وسانا لاثان. 

وأشعلت تغريدات العارضة كريسي تيغان الموضوع من جديد بعدما علّقت على الموضوع قائلة: "لا يمكنني إلّا التّفكير في شخص واحد. لا يمكنني الإفصاح عن هويتها... لكنها الأسوأ" واختتمت سلسلة تغريداتها قائلة: "سأكتفي بهذا القدر. تكلّمت كثيراً".

وبما أنّ هاديش حدّدت أنّ ممثّلة عضّتها، رفع بعض الأسماء عن لائحة المشتبه فيهن، بالإضافة إلى بعض التّصاريح الّتي نشرتها بعض الحاضرات لتبريء ذمّتهن. لكن وبعد التحليل، بقيت هويّة هذه المرأة مجهولة. 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم