ليلة حزينة للبرتغال ورونالدو

27 آذار 2018 | 09:57

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

رونالدو ("أ ب").

مني #المنتخب_البرتغالي بقيادة نجمه #كريستيانو_رونالدو بخسارة قاسية أمام نظيره الهولندي بثلاثية نظيفة، في جنيف، ضمن استعدادات الاول لمونديال 2018 في روسيا.

وكانت البرتغال، بطلة أوروبا عام 2016، حققت فوزاً صعباً على مصر 2-1، الاسبوع الماضي، عندما قلبت تأخرها بهدف إلى فوز بهدفين سجلهما رونالدو في الوقت القاتل، لكن المنتخب الهولندي، الذي كان يخوض مباراته الرسمية الثانية باشراف مدربه الجديد رونالدو كومان، ضرب بقوة في الشوط الاول، الذي شهد تسجيله الاهداف الثلاثة في المباراة. 

واستهل جناح ليون ممفيس ديباي التسجيل بعد مرور 12 دقيقة، قبل ان يضيف المخضرم ريان بابل الثاني من كرة رأسية (32)، ثم اختتم مدافع ليفربول وقائد هولندا فيرجيل فان ديك التهديف في الدقيقة 45+2.

وحاول المنتخب البرتغالي تقليص الفارق، لكن مهمته ازدادت صعوبة بعد طرد لاعبه جواو كانسيلو في الدقيقة 62 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

واستغل بعض الجمهور حادثة الطرد، لينزل الى ارضية الملعب بهدف التقاط صورة مع رونالدو، الذي استبدل بعد ذلك، ليفشل في التسجيل في 10 مباريات توالياً لناديه ومنتخب بلاده. 

يذكر ان المنتخب الهولندي، الذي يشهد فترة انتقالية بعد اعتزال افضل نجومه، فشل في بلوغ نهائيات مونديال روسيا.

وكان المنتخب "البرتقالي" خسر على ملعبه ضد انكلترا 0-1 الاسبوع الماضي.

يذكر ان البرتغال ستلعب في نهائيات كأس العالم في مجموعة تضم اسبانيا، والمغرب وإيران.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard