السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

وسام هلال يطلق "Harmony" حول العالم (فيديو)

وسام هلال يطلق "Harmony" حول العالم (فيديو)
وسام هلال يطلق "Harmony" حول العالم (فيديو)
A+ A-

 أطلق مغني البوب السوري الأصل وسام هلال، من كاليفورنيا، أغنية جديدة بعنوان "Harmony" على طريقة الفيديو كليب، مع المنتج العالمي "Mams Taylor" وشركة "Universal Music Mena" العالمية. 

وحققت الأغنية، وهي من توقيع المخرج البريطاني Daniel Lee، في أول يوم على إطلاقها على موقع VEVO العالمي أكثر من 300 ألف مشاهدة، حيث دخلت المنافسة بقوة في سباقات الأغاني على iTunes في الإمارات والمنطقة العربية.

أغنية "Harmony" التي تتميّز بمزاج صيفيّ - شبابيّ، من كلمات العالمي البريطاني Christopher Redgate، وتوزيع الموسيقي الأميركي S-X، وأنتجت الأغنية في إستديوات SX في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

الجدير بالذكر أن هلال وقّع عقد إطلاق ألبومه الجديد باللغة الإنكليزية مع شركة Universal Music MENA العالمية، بالتعاون مع المنتج العالمي في هوليوود، كاليفورنيا "مامز تايلور - Mams Taylor"، الذي سبق وساهم بإطلاق النجمة العالمية لايدي غاغا مع شركة Coalition Media، حيث يتضمن العقد إطلاق أغنية جديدة مصوّرة على طريقة الفيديو كليب كل بضعة أشهر، تترافق مع حملة ترويجية من الشرق الأوسط الى الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا، يإدارة أعمال وسام في لوس أنجليس.  

من جهة أخرى، يستعد هلال للكشف عن غلاف مجلة عالمية كان صوّره بالتزامن مع إطلاق أغنيته عالمياً.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم