بعد استياء المستخدمين: إنستاغرام تُعدل هذه الميزة

27 آذار 2018 | 08:59

أضافت شبكة #إنستاغرام خاصية جديدة باسم مشاركات جديدة – New posts، وتعهدت بإضافة المزيد من الخصائص التي تركز على عرض أحدث المشاركات للمستخدمين.

وأعلنت المنصة عن ان عرض المنشورات سيبدأ بالظهور للمستخدمين وفق التسلسل الزمني، مما يمنح المزيد من التحكم في الصفحة الرئيسية.

وقد جاء هذا التحديث بعد ملاحظات مستخدمي "إنستاغرام" حول كيفية عرض المنشورات التي لا تسمح لهم بمتابعة المحتوى من الأقدم للأحدث.

ولهذا ستختبر المنصة ميزة زر المشاركات الجديدة، التي تتيح اختيار وقت التحديث، بدلاً من حدوثه تلقائياً، وأوضحت المنصة أن المشاركات الجديدة ستظهر عند النقر على الزر الجديد أعلى الصفحة الرئيسية لضمان مرونة الاستخدام والاستمتاع.

كما يعمل هذا التحديث لضمان آخر المشاركات وأكثر المتابعات لأي مستخدم هي التي تظهر أولاً في الصفحة الرئيسية، مما يتيح للمستخدمين رؤية كل المنشورات في وقتها الحالي بدون تفويت أي جديد.

وكشفت "إنستاغرام" أنها تعتزم خلال الأشهر المقبلة مشاركة المزيد من التحديثات التي تجريها للصفحة الرئيسية، تحقيقاً لهدفها الذي يسعى أن يكون التطبيق المنصة الأفضل للتواصل الاجتماعي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard