إعادة فتح بوتيك Tory Burch في دبي – مول

3 نيسان 2018 | 08:22

المصدر: النهار

  • المصدر: النهار

أعادت الماركة الأميركية Tory Burch فتح البوتيك الخاص بها في دبي – مول، ومن المعروف ان منتوجات تلك الماركة الأميركية تتألف من الألبسة الجاهزة والجزادين والأحذية والأكسسوارات والساعات والأدوات المنزلية والعطور، ويعتبر هذا البوتيك من أول متاجرها في الشرق الأوسط وقد افتتحته أخيراً بعد خضوعه لأعمال تجديد وفقاً لمفهوم التصميم الجديد الذي وضعته العلامة التجارية، ليصبح بذلك مكملاً لمتاجر توري برتش الأخرى في المنطقة.

تتميز واجهة المتجر بالمظلة الخضراء وأبواب الورنيش البرتقالية اللون التي تتضمن لمسات من النحاس، وهي تصاميم خاصة تحظى بتوقيع توري برتش. وتماشياً مع التميز الذي تتمتع به كل محال العلامة التجارية، يمنح الديكور الداخلي شعوراً بالراحة وكأنك في منزلك، فتساهم أرضيات الترافرتين المشبكة الشكل، الجدران الملبسة بخشب السنديان والثريات البيضاء مساحة ناعمة وجذابة، كما أنها تضفي خلفية محايدة للمفروشات الملونة، بما فيها سجادة بنمط الليوبارد، خزانة مغربية التصميم مرصعة باللؤلؤ، ومقاعد مطرزة بالأزهار الرائعة مستوحاة من منزل توري برتش في جزر الهند الغربية.

سيستمر بوتيك دبي مول في تقديم تشكيلة واسعة من مجموعات توري بورش، بما فيها الملابس الجاهزة، حقائب اليد، الأحذية والمجوهرات. منذ افتتاح أول بوتيك لها في الشرق الأوسط في دبي مول عام 2011، قامت توري برش بتوسيع أعمالها لتشمل متاجر مستقلة في كل من الإمارات العربية المتحدة، البحرين، مصر، الكويت، قطر والمملكة العربية السعودية. ومن المقرر افتتاح متاجر إضافية لها في المنطقة العام المقبل مما يعني الاستمرار في تقديم التصاميم الفريدة من نوعها الى المنطقة.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard