اختاري نظارات Rainbow صرعة موسم الصيف!

27 آذار 2018 | 09:20

المصدر: "النهار

لهذا الصيف، تقدّم الماركة العالمية Salvatore Ferragamo سلسلة من نظارات Rainbow مستوحاة من أرشيف الدار، وهي مأخوذة من حذاء Rainbow الأصلي الأيقوني الذي ظهر سنة 1938 والذي كان يتميّز بالكعب الفلّين المغطى بجلد الغزال الذي صبغ بألوان أفقية عديدة.

تعتمد النظارات الشمسية الجديدة "Rainbow" على تصميم رسومي وتقنيات إنتاج كثيرة فتجمع إطار "aviator" مع عدسات ذات أسلوب "tattoo" الجريء والخاص الذي يضم تصميمًا أفقيًا مطبوعًا رقميًا ومتعدد الألوان.

 تتضمن مجموعة الألوان الغنية أربع تشكيلات بدرجات لونية جريئة، وتضم أنماطاً مختلفة لترتقي بالتصميم إلى المستوى العالي. يتسم الموديلان الفضي، النعناعي اللامع والذهبي، الوردي العتيق اللامع بخطوط على كل من الجزأين العلوي والسفلي للعدسات، أما الموديلان الفضي، السماوي اللامع والذهبي، البترولي اللامع، فيتسمان بخطوط فقط على الجزء العلوي، مع طريقة متدرجة خاصة بالعدسات موضوعة من الخلف إلى الأمام ومن الداكن في الأسفل إلى الفاتح في الأعلى. اختاري الموديل الذي يلائمك.











"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard