هربت مع صديقها فعاقبها زوجها بالجلد أمام الناس!

26 آذار 2018 | 10:36

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

أظهرت لقطات صادمة إمرأة تعرضت للجلد 100 مرة من زوجها كعقاب لها على الزنا قبل أن تنهار أمام حشد من الناس الذين اعتدوا عليها جنسياً. وحصلت هذه الحادثة المؤلمة في شمال الهند، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني.  

ربطت المرأة من يديها بحبل معلق وهي تصرخ من شدة الألم، وبدأ زوجها يجلدها مراراً وتكراراً بحزام جلدي. وأظهرت اللقطات مجموعة من الرجال والفتيان يجلسون على شكل دائرة يشاهدون المرأة وهي تفقد وعيها من جراء الضرب الذي تعرضت له في بولاندشير في قرية أوتار براديش الهندية.

لكن محنتها لم تنته عند هذا الحد مع وجود تقارير تدعي أن بعض القرويين حاول اغتصابها والتعرض لها. وعندما استعادت وعيها حذروها من إخبار الشرطة.

ونفذ هذا العقاب الوحشي بعد أن دانتها محكمة الكنغر لهروبها مع صديقها. ووفقاً لشرطة بولاندشار كانت المرأة قد هربت مع عشيقها وأقامت معه في منزل أحد أقاربها.

وأرسل زوجها شخصا لإقناعها بالعودة إلى المنزل حيث أخبرها أنه سينسى الماضي ويبدآن صفحة جديدة، ولكن عندما عادت أنزلت محكمة شيوخ القرية بحقها العقاب بالجلد 100 جلدة.

وأصيبت المرأة بجروح بالغة، وقدمت شكوى ضد المتهم بعد أسبوع من حصول الحادث. وبحسب بيانها، فقد سجلت الشرطة قضية ضد زوجها ورئيس قرية سابق وخمسة من رجال القرية الأقوياء.

وصرح المسؤول عن مركز الشرطة ألطاف أنصاري "لقد سجلنا قضية ضد زوجها وضد رئيس القرية السابق، وألقينا القبض عليهما، وبدأنا البحث عن متهمين آخرين، بينما نقلت المرأة إلى المستشفى للخضوع للفحص الطبي". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard