الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

وليد توفيق وديفانيسا أشعلا الليلة الثانية من مهرجانات BEASTS (صور)

وليد توفيق وديفانيسا أشعلا الليلة الثانية من مهرجانات BEASTS (صور)
وليد توفيق وديفانيسا أشعلا الليلة الثانية من مهرجانات BEASTS (صور)
A+ A-

تابع مهرجان BEASTS فعالياته لليوم الثاني على التوالي من ساحة النجمة في وسط #بيروت، محتفلاً بعيد الأمّ تحت شعار "بيروت أمّ الدنيا"، وذلك بالتعاون مع بلدية بيروت. 

فعاليات متعدّدة تنوّعت بين النشاطات الترفيهيّة، وألعاب الأطفال، والمفرقعات النارية، والمطاعم المختلفة التي أعادت النبض إلى قلب العاصمة حيث إحتشد الجمهور منتظراً إنطلاق فعاليات الليلة الثانية التي أحياها النجم العربي وليد توفيق، وعازفة الكمان ديفانيسا، إضافة إلى وصلة موسيقيّة غنائية راقصة من "تابو نايتس".

كذلك، منح المهرجان دروعه التكريميّة للنجوم المشاركين.

وأعربت ديفانيسا عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان، وقالت: "بيروت أم الدنيا تجمع الجميل الليلة في هذا الحفل الراقي والمميّز".

من جهته، قال توفيق: "أشكر إدارة المهرجان على التكريم، ولكنّ تكريمي الأكبر يأتي من الجمهور الحاضر في ساحة النجمة، هذه الساحة التي نعتزّ بها ونعتبرها رمزاّ للبنان، وتوحّد اللبنانيين تحت عنوان اللاطائفية، واللامذهبية.. لبنان واحد... وبيروت واحدة"، مضيفاً "لا يمكننا أن نذكر بيروت، وساحة النجمة، دون أن نذكر شهيد لبنان الذي عمّر بيروت وجعلها منيرة، وأنا أوجّه تحيّة لكلّ شهداء لبنان، ولكنّ التحيّة الأكبر هي للشهيد الحيّ الذي يعيش فينا رفيق الحريري".  


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم