الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بطلة ركوب الأمواج استبدلت البكيني ببدلة الغطس لأنّها تعطي منحى جنسياً

المصدر: "الدايلي مايل"
بطلة ركوب الأمواج استبدلت البكيني ببدلة الغطس لأنّها تعطي منحى جنسياً
بطلة ركوب الأمواج استبدلت البكيني ببدلة الغطس لأنّها تعطي منحى جنسياً
A+ A-

تخلت بطلة بريطانية سابقة في رياضة ركوب الأمواج صوفي هيلير (30 عاما) عن البيكيني ولبست بدلة الغطس بعد أن أدانت هذه الرياضة بأنها تعطي منحى جنسياً، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.  

وصرحت صوفي أنها كرائدة معروفة في ركوب الأمواج شعرت وكأنها عارضة لإرتداء البيكيني، وقالت الرياضية: "لا أريد أن أكون المثل السيئ للناس أنا شخصياً لا أحب ركوب الأمواج مرتدية البيكيني فهو غير عملي".

وأضافت هيلير: "موضوع التشبع الجنسي المفرط في رياضة ركوب الأمواج مثير للاهتمام بشكل خاص بالنسبة لي لأن إسمي ذكر في هذا الموضوع، وما أريد إيصاله هو فكرة دعم النساء بعضهن البعض فليس من الغريب ممارسة رياضة ركوب الأمواج وارتداء البيكيني".


لم يتفق الجميع مع هيلير على الرغم من ذلك، وقالت كارلي تروس من مجلة "Surfgirl" لصحيفة "التايمز": "نحن نتحدث عن الرياضة نفسها والشغف في الأداء، لا عن ارتداء البيكيني أو غيره".

وكتبت في مقالة نشرتها على موقعها تتحدث فيها عن هذه القضية قالت: "لا أعتقد أنني يجب أن أتوقف عن ركوب لوح التزلج باللون الوردي لمجرد أنني أؤمن بالمساواة في الأجر". وأضافت : "أؤيد زميلاتي المحترفات بالدفاع عن هذه المهنة والشرح عن ثقافة رياضة ركوب الأمواج. أعتقد أنه من المهم التغلب على هذا التحيز والابتعاد عن هذه الأفكار التي من المحتمل أن تؤثر سلبًا على المتزلجات". 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم