الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تكريم نعومي كامبل: "إلهة الموضة"

المصدر: "فوغ"
تكريم نعومي كامبل: "إلهة الموضة"
تكريم نعومي كامبل: "إلهة الموضة"
A+ A-

ستحصل عارضة الأزياء البريطانيّة نعومي كامبل على جائزة أيقونة الموضة في حفل جوائز مجلس مصممي الأزياء الأميركيين في 4 حزيران، بحسب موقع مجلّة "فوغ" البريطانيّة. 

,تنضم كامبل عند قبولها هذه الجائزة، إلى صفوف الأيقونات السابقات مثل ريهانا وبيونسيه وديفيد باوي وفاريل ويليامز وكيت موس. وعلّقت كامبل على نيلها هذه الجائزة قائلة: "إنه لشرف عظيم أن يصنّفني مجلس مصممي الأزياء في أميركا أيقونة الموضة لهذا العام. لطالما تأثرت شخصيتي في شكل كبير بكل من الطبيعة الديناميكية والمتغيرة باستمرار لثقافة شوارع لندن السّاحة الفنّيّة. لقد نشأت في هذه السّاحة وأنا ممتنّة أشدّ الامتنان لمصممي الأزياء الأميركيين الذين دعموني واحتفلوا بنجاحاتي طوال مسيرتي المهنية ". 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BgpWyvSniyi/?taken-by=iamnaomicampbell]]

وفي هذه المرحلة من مسيرة كامبل التي دامت عقوداً، تبدو كلمة أيقونة وكأنها تعيد نفسها، إذ إنّ الطّريق لعالم الموضة محفوف بجوائزها، بدءاً من ظهورها على غلافات مجلّة "فوغ" إلى السّير على منصّات عروض الازياء للمصممين الأسطوريين، ومن ظهورها في الفيديوكليبات الموسيقيّة إلى مهنة تلفزيونية كاملة. عدا عن أنها كانت ملهمة المصمّم التّونسي عزّ الدّين عليّة طوال مسيرته، كما أنّها كانت العارضة الأولى ذات البشرة السمراء للظهور على أغلفة مجلّات "فوغ" الفرنسية و"تايم". وتلخّص رئيسة مجلس مصممي الأزياء في أميركا المصمّمة ديان فون فورستنبرغ جاذبية كامبل قائلةً: "من الطّفلة المعجزة إلى إلهة الموضة، تمثل نعومي الجمال والنشاط وحيوية الحياة".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bf6wuw8H3VJ/?taken-by=iamnaomicampbell]]





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم