رونالدو في مواجهة صلاح بسويسرا

23 آذار 2018 | 09:22

المصدر: "النهار"

صلاح ضد رونالدو.

تقام مساء اليوم الجمعة مواجهة من العيار الثقيل بين منتخبي #مصر والبرتغال، في سويسرا، في لقاء ودي دولي استعداداً لكأس العالم، التي تنطلق في حزيران المقبل بروسيا.

مواجهة اليوم بين مصر والبرتغال ذات طابع خاص، حيث تشهد وجود نجمين كبيرين يقودان منتخبي بلادهما، الأول هو #كريستيانو_رونالدو نجم ريال مدريد "الذهبي"، والآخر هو #محمد_صلاح نجم الكرة المصرية وليفربول الإنكليزي، الذي أكدت تقارير اقترابه من الانتقال إلى قلعة الريال في الصيف المقبل، ليلعب إلى جانب "الدون".

وتقول أوراق التاريخ الكروية إن المنتخب المصري التقى نظيره البرتغالي 3 مرات من قبل، الأولى قبل 90 عاماً، وتحديداً في ربع نهائى أولمبياد امستردام 1928، وانتهت بفوز "الفراعنة" بهدفين مقابل هدف.

تقدم مختار التتش في الدقيقة 15، وأضاف على رياض (48)، قبل أن يقلل فيكتور سيلفا الفارق قبل النهاية، ليصعد المنتخب المصري إلى المربع الذهبي.

المواجهة الثانية كانت ودية في القاهرة في 23 تشرين الأول 1955، وانتهت بفوز المنتخب البرتغالي برباعية نظيفة تقاسمها جوزية أغواس وماتاتيو.

المواجهة الثالثة في17 آب 2005، وانتهت بفوز المنتخب البرتغالي بهدفين دون رد.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard