الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كيم كارداشيان تكشف عن أسرار نضارة بشرتها

المصدر: "النهار
فاديا خزام الصليبي
كيم كارداشيان تكشف عن أسرار نضارة بشرتها
كيم كارداشيان تكشف عن أسرار نضارة بشرتها
A+ A-

تتمتّع النّجمة كيم كارداشيان ببشرة رائعة كانت سبب انتشار وترويج فيديوات طرق وضع المكياج للحصول على نتائج مماثلة. وأفصحت النّجمة لمجلّة "Elle" عن طرق محافظتها على نضارة بشرتها. 

وأفصحت كيم عن مختلف علاجات البشرة الّتي تخضع لها كالصّعقالت الكهربائيّة والصمّامات الباعثة للضوء (LED) أو الأشعّة فوق السّمعيّة الّتي "تشدّ وترفع البشرة". كما قالت إنّها تعير الأهمّية عينها لكلّ جسدها: "أضع دائمًا مستحضرات العناية بالبشرة على كلّ أنحاء جسدي، وأعتقد أن ذلك ضروري جدًّا، فأضعه على ساقي وذراعي وعنقي وصدري. قد لا أحب رائحة مستحضرٍ ما، ولكن إذا لمست فعاليّته، أستخدمه على كلّ أنحاء جسدي حتّى ولو كان كريم الوجه أو تونر أو سيروم". 

 ويبدو أنّ النجمة مادونا تقوم بالأمر نفسه، اذ صرّحت أنها تضع كريم الوجه على مؤخرتها. قد نضحك على أسلوبهما ولكن يجب عدم اتخاذ هذا الأمر بخفة، إذ يبدو أن تلك الوسيلة فعّالة وناجحة خاصّةً حين ننظر الى جسد النجمتين.

وتحدّثت كيم عن مجموعة الكونسيلر الجديدة الّتي أطلقتها والّتي تتضمّن خطواتٍ ثلاث يجب اتّباعها للحصول على نتيجة ممتازة. ولإثبات فعّاليّة منتجها، استعانت كيم بوالدتها ومديرة أعمالها كريس جينر (62 عامًا) وجدّتها م.ج. (83 عامًا) كعارضاتٍ لحملتها.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم