عودة متواضعة للمنتخب الكويتي

22 آذار 2018 | 10:37

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

من المباراة ("تويتر").

مني #المنتخب_الكويتي لـ #كرة_القدم بخسارة أولى أمام مضيفه الاردني 0-1، في بداية عودته إلى الساحة الدولية، بعد عامين من الايقاف بقرار من الاتحاد الدولي (فيفا).

وسقط المنتخب "الازرق" في مباراته الدولية الاولى بعد رفع الايقاف في استاد الملك عبد الله الثاني في ضاحية عمان، بهدف وحيد سجله أنس بني ياسين في الدقيقة 28.

وفي كانون الأول الماضي، رفع "الفيفا" الايقاف الذي فرضه على كرة القدم الكويتية منذ 2015 على خلفية التدخل السياسي، وشكلت بطولة كأس الخليج "خليجي 23" التي أقيمت في الكويت، أول اختبار للمنتخب بعد أقل من ثلاثة أسابيع على رفع الايقاف، ما حرمه من التحضير الكافي وخرج من الدور الأول بعد خسارتين وتعادل في ثلاث مباريات.

ويلعب المنتخب الكويتي مباراة دولية ودية ثانية في 25 الحالي، حيث يستضيف نظيره الكاميروني.

من جانبه، يستعد منتخب الاردن لمواجهة فيتنام في 27 الحالي على الملعب ذاته في الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة الى كأس آسيا في الإمارات مطلع 2019.

ويتصدر الاردن ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة مقابل 9 لفيتنام، وضمنا التأهل معا الى نهائيات البطولة القارية، فيما تحتل افغانستان المركز الثالث بفارق الاهداف امام كمبوديا (3 نقاط لكل منهما).

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard