الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

لصناع المحتوى... كيف يمكنكم الاشتراك في مساحة "يوتيوب" الإبداعية بدبي؟

لصناع المحتوى... كيف يمكنكم الاشتراك في مساحة "يوتيوب" الإبداعية بدبي؟
لصناع المحتوى... كيف يمكنكم الاشتراك في مساحة "يوتيوب" الإبداعية بدبي؟
A+ A-

بعد إعلان منصة #يوتيوب، عن افتتاح مساحتها الإبداعية في مدينة دبي بالشراكة مع مدينة دبي للاستوديوات، والتي تعد العاشرة من نوعها في العالم بعد لوس أنجلس، ولندن، وطوكيو، ومدينة نيويورك، وبرلين، وساو باولو، ومومباي، وتورونتو، وباريس، فكيف يمكن لصانعي المحتوى الانضام لها وتطوير أعمالهم؟

إذا كنت من أصحاب القنوات ذات الـ 1000 مشترك، فإن ذلك سيمكّنك من حضور ورش العمل والفاعليات التي ستعقد في المساحة الإبداعية بدبي.

في حين سيتمكّن أصحاب القنوات التي يزيد عدد متابعيها على 10000 مشترك من استخدام موارد الإنتاج المتوافرة، والتي تضمّ اثنين من الاستوديوات العازلة للصوت، مع أجهزة المونتاج وأحدث الكاميرات والميكروفونات، إضافة لغرفة التحكم في داخل المساحة.

كما سيتمّ إطلاق ورش عمل عديدة تلبّي مختلف الحاجات والاهتمامات، من خلال محاور تراوح من الإخراج والتنمية الإبداعية إلى تطوير الأعمال.

ويجب على جميع منشئي المحتوى حضور ورشة عمل إلزامية لمدة يوم واحد، قبل استخدام الأدوات الموجودة في المساحة الإبداعية.

وتعدّ المساحة الجديدة هامّة جدّاً لمنصّة YouTube في المنطقة، في ظلّ الزيادة المستمرة في عدد القنوات التي تصنع محتوى على المنصة، حيث زادت بنسبة 160% خلال السنوات الثلاث الماضية، واليوم، يوجد أكثر من مئتي قناة ذات مليون متابع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحو 30 ألف قناة مما لديها أكثر من عشرة آلاف متابع.

يذكر أنّ إمكانية الحجز ستكون محدودة على مدار شهرين بعد الافتتاح الرسمي لـYouTube Space وسيتمكّن منشئو المحتوى من حجز الاستوديوات والموارد المتوافرة عبر تعبئة الاستمارة في الموقع الإلكتروني.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم