فوزنياكي مندهشة من عودة سيرينا بعد الانجاب

21 آذار 2018 | 09:30

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

فوزنياكي ("رويترز").

اعتبرت الدانماركية #كارولين_فوزنياكي المتوجة بلقب بطولة #أوستراليا المفتوحة للتنس، ان المشي على خطى الاميركية #سيرينا_وليامس والعودة إلى عالم الكرة الصفراء بعد الانجاب سيكون "مستحيلاً" بالنسبة لها.

وتواصل وليامس، المتوجة بلقب 23 بطولة كبرى، عودتها إلى الملاعب بعد انجاب ابنتها اولمبيا، فتواجه الاربعاء اليابانية ناومي اوساكا المتوجة بلقب انديان ويلز، وذلك في الدور الاول من دورة ميامي.

وتصمم وليامس على العودة الى مستوياتها بعد غيابها لاشهر طويلة بسبب الحمل ثم الانجاب.

لكن صديقتها فوزنياكي، المصنفة ثانية عالمياً راهناً، عبرت عن ذهولها من عودة ابنة الـ36 عاماً الى الملاعب بعد غياب 13 شهراً: "هل اتخيل العودة بهذا العمر بعد الانجاب؟ أعتقد انه بعمر الـ36 سيكون امراً مستحيلاً بالنسبة الي. على الصعيدين الرياضي والجسدي، لا اعتقد اني ساكون قادرة على القيام بذلك".

وتابعت: "هذا امر لافت. هي سعيدة واعتقد انه تتكون لديك نظرة مختلفة عن الحياة عندما تنجب. هي رياضية رائعة. تحب اللعب ومن الرائع مشاهدتها تعود".

ودعا مدير دورة ميامي جيمس بلايك رابطة المحترفات الى تغيير القواعد لعدم تصنيف وليامس فيها وذلك لغيابها الطويل عن الملاعب.

واردفت فوزنياكي: "عندما تعود عليك ان تبدأ من نقطة الصفر، والامر مشابه بالنسبة للجميع. لكن سيرينا ستكون على ما يرام، ليست قلقة".

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard