السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الهجوم على سنابشات يتصاعد... كايلي أولاً والآن ريهانا!

المصدر: "صيحات"
غوى أبي حيدر
الهجوم على سنابشات يتصاعد... كايلي أولاً والآن ريهانا!
الهجوم على سنابشات يتصاعد... كايلي أولاً والآن ريهانا!
A+ A-

يبدو أنّ سنابشات بتراجع كبير خصوصاً بعد الهجوم الذي واجهه من المستخدمين بعد التحديث الجديد. للأسف مع هذا الامتعاض من المرافق والخدمات الجديدة، يفشل سنابشات أمام التطبيقات الأخرى التي تقدم ميزة "الستوري" حتى بتنا نشعر وكأنّ الناس فعلاً يستبدلون الأصلي بالتقليد.

في الآونة الأخيرة، لم يكن التحديث المشكلة الوحيدة... فقد خسر سنابشات أكثر مع تصريح لكايلي جينر. فالشابة المعروفة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي غردت "هل توقف الجميع عن استخدام سنابشات، أم أنا الوحيدة التي فعلت؟"

تسارعت الصحف بعد التغريدة لتناول خبر أنّ سناب خسر مليار دولار بسبب كايلي. نفى الكثير الخبر معتبرين أنّ تغريدة كايلي ما هي إلّا نقطة في بحر المعايير الأخرى التي تكون مسبباً لهذه الخسارة.

ويواجه سنابشات اليوم مشكلة أخرى وكأنّ عيناً وأصبته أو نحساً ما... فقد عبّرت الفنانة المعروفة، ريهانا، منذ يومين عن امتعاضها من التطبيق بعد أن ساهم بنشر ستوري لشركة أخرى يُقال إنّها تشجع على تعنيف المرأة.

ريهانا التي تعرضت للضرب من قبل صديقها القديم كريس براون نشرت على ستوري انستغرام صورة تشتم سنابشات بسبب نشر تصويت يتضمن صورتها وصورة كريس بروان تحت عنوان "أتفضل أن تصفع ريهانا أو تضرب كريس براون؟".

ودعت ريهانا الشركة إلى أن تعتذر واعتبرت أنّ صورة كهذه هي من باب "الغباء والجهل" لأنّها لا تهينها هي شخصياً بل تهين كل شخص معرض للعنف.

يقال أنّ بعد الحادثة، خسرت شركة سنابشات 800 مليون دولار أي 4% من قيمة الشركة... هل هذه مؤامرة من شركات أخرى أم أنّ سنابشات فعلاً مات؟!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم